صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@09:14:10 GMT

روكي على أعتاب الرحيل عن برشلونة

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة) 

أخبار ذات صلة نصيحة بيلينجهام لهجوم «الريال» تذهب أدراج الرياح! مبابي.. ليس كل ما يلمع ذهباً في «الريال»


يبدو أن البرازيلي الشاب فيتور روكي «19عاماً»، في طريقه لمغادرة برشلونة الإسباني هذا الصيف، بعد أن فشل في تقديم أوراق اعتماد مقنعة، سواء في عهد تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق، أو الألماني هانسي فليك المدير الفني الحالي الذي أعلن صراحة أنه لا يريد للاعب ضمن قائمة فريقه، وطالب مسؤولي النادي ببيعه.


وكان روكي وصل إلى كتالونيا، قبل 6 أشهر فقط، وتحديداً في «الميركاتو» الشتوي، قادماً من أتلتيكو بارانينسي، حاملاً طموحات وآمالاً كبيرة للتألق مع برشلونة، ولكنه لم يحصل على فرصته كاملة مع تشافي أو فليك، ما أصابه بخيبة أمل كبيرة، رغم أن البعض كان ينظر اليه على أنه الخطر القادم لمنافسة المهاجم البولندي روبرتو ليفاندوفسكي في مركز رأس الحربة.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية، أن روكي مطلوب جداً في سوق الانتقالات، وأن ديكو المدير الرياضي لـ «البارسا» كان في البرتغال الأسبوع الماضي، من أجل التفاوض على بيعه، حيث عرضه على بورتو وسبورتنج لشبونة، بينما رفض روكي تماماً فكرة اللعب في الدوري السعودي.
ولم تسجل إدارة «البارسا» روكي في رابطة الدوري الإسباني «الليجا»، تحسباً لبيعه هذا الصيف.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية، أن روكي أصبح قريباً جداً من الانتقال إلى سبورتنج البرتغالي، وأن برشلونة يطلب 30 مليون يورو شاملة المتغيرات والمكافآت الأخرى، من الممكن أن تسهم في حل الأزمة المالية الطاحنة في «البارسا».
وذكرت صحيفة ريليفو، أن روكي أعطى الضوء الأخضر بالموافقة على الانتقال إلى سبورتنج، وما زالت المفاوضات مستمرة، من أجل توقيع عقد بين الجانبين البرتغالي والإسباني.
بدأ فيتور روكي، المولود في 28 فبراير2005، مسيرته الاحترافية في كروزيرو موسم 2021-2022، ثم انتقل إلى أتليتكو بارانينيسي حتى 2024، حيث لعب 60 مباراة وسجل 21هدفاً، وبعدها شد الرحال إلى برشلونة في الشتاء الماضي، حيث شارك في 14 مباراة لدقائق قليلة، ولم يسجل إلا هدفين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا برشلونة تشافي هيرنانديز هانسي فليك الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر

أشاد الإعلامي خالد الغندور، بأداء رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي ومنتخب مصر بعد قيادته للقلعة الحمراء للفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً:

أبو ظبي الرياضية تنقل مواجهة الأهلي وجوروماهيا في إياب دور الـ 32 بأبطال أفريقيا

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تم استبعاد رامي ربيعه من قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر وكان اللاعب مستبعد تمامًا من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وقتها وقرر ربيعه وقتها خوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة في آخر يوم من سوق الانتقالات".

وتابع :" ربيعه كان أتم اتفاقه مع مسؤولي المقاولون العرب وقتها على الإنضمام لهم على سبيل الإعارة ونجح المقاولون العرب في الحصول على موافقة النادي الأهلي واللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه للمقاولون".

وأكمل :" ٣ دقائق فقط تأخير ابقوا على ربيعة ضمن صفوف النادي الأهلي، ولم يرحل إلى المقاولون العرب مع كامل احترامي لهم بكل تأكيد".

وأختتم الغندور:"موسيماني رحل وجاء بعده مدربين أجانب ورامي ربيعة استمر يجتهد ويجتهد إلى أن وجد ضالته مع مارسيل كولر الذي نجح في استخراج أفضل ما يمتلك اللاعب وصمم على الدفع به في مباريات كثيرة رغم هجوم الجماهير في أوقات كثيرة ولكن كولر نجح في رهانه ورامي حاليًا من أفضل اللاعبين في صفوف الأهلي ومنتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • لتعديه على حقوق الملكية الفكرية.. ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة
  • ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول