روج الفنان عمرو وهبة، للجزء الثاني من مسلسل «صوت وصورة»، الذي تم تغيير اسمه لـ«رقم سري»، ومن بطولة الفنانة ياسمين رئيس، والمقرر عرضه في موسم «الأوف سيزون».

وشارك عمرو وهبة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه بالفنان صدقي صخر، وعلق: «المتر لطفي ووافي الاسيستانت رجعو اتجمعو، يبقى اكيد فى قضية جديدة».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Wahba (@amr.wahbaaa)

مسلسل رقم سري

وتدور أحداث مسلسل «رقم سري»، في إطار اجتماعي تشويقي، متناولا ظاهرة الذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح كبير مثل الجزء الأول، الذي دارت أحداثه حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

أبطال مسلسل رقم سري

مسلسل «رقم سري»، من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة، أحمد الرافعي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج تامر مرتضى.

اقرأ أيضاًياسمين رئيس تبدأ تصوير مسلسل «رقم سري»

بعد انضمام أحمد الرافعي.. تعرف على أبطال وقصة مسلسل «رقم سري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل رقم سري أبطال مسلسل صوت وصورة 2 أحداث مسلسل صوت وصورة 2 تفاصيل مسلسل صوت وصورة 2 مسلسل رقم سري مسلسل رقم سري صدقي صخر مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة 2 عمرو وهبة رقم سری

إقرأ أيضاً:

رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في منافسة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2024، إذ يقدم مسلسل "فهد البطل"، بينما تستعد ياسمين لمسلسل "وتقابل حبيب" مع كريم فهمي.

وقال العوضي في تصريحات تلفزيونية، إن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، ويتمنى لمسلسلها الجديد أن يكون رقم (1) في مصر، وأن يحقق نجاحاً هائلاً.
وأضاف: "ياسمين قبل ما أن أتجوزها كنت من معجبيها ومن جمهورها.. وأتمنى لها تكسر الوطن العربي بالمسلسل الجديد، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح".

ويشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المقبل بـ"فهد البطل"، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة، من بطولة أحمد عبد العزيز، وصفاء الطوخي، وصفوة، وعزت زين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد العوضي في عالم الدراما الرمضانية، عقب مشاركته العام الماضي بمسلسل "حق عرب"، الذي تعاون فيه مع رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز. من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما ياسمين عبد العزيز فتواصل التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسم "وتقابل حبيب"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، والذى تقدم خلال أحداثه دراما اجتماعية رومانسية، ويشاركها بطولة العمل الفنان كريم فهمي، ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل "ونحب تاني ليه".

مقالات مشابهة

  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • بإطلالة جديدة صوتًا وصورة.. وعد البحري تطرح أغنية "صاحب السعادة"
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • خبير: مصر تحتل المركز الثاني إفريقيا بمجال الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته