نشر الفنان صدقي صخر على صفحات السوشيال ميديا الرسمية، صورة من تصوير مسلسل رقم سري والذي يعد امتداداً لمسلسل صوت وصورة التي تم عرضه العام الماضي.

وظهر صدقي صخر في صورة تجمعه مع الفنان عمرو وهبة من أول يوم تصوير، وعلق عليها قائلا: "المتر لطفي ووافي الاسيستانت رجعوا اتجمعوا يبقى اكيد في قضية جديدة".

رقم سري

مسلسل رقم سري من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد عبد التواب، ومكون من 30 حلقة، ومن المقرر يعرض العمل خلال موسم الشتاء  في الأوف سيزون.

وفي سياق آخر، انتهى صدقي صخر من تصوير فيلم قصر الباشا، والذي يقدم فيه شخصية نجيب الدسوقي، والعمل من بطولة أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

قدم صدقي صخر مؤخراً بودكاست كلام عائلي، يستضيف نجوم الفن وشخصيات عامة ومتخصصين للحديث عن عائلاتهم والعلاقات والأولاد والزواج وغيرها من المواضيع الاجتماعية، ويتكون الموسم الأول من 12 حلقة.

كما شارك صدقي صخر في السباق الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال فنية هم كامل العدد + 1 ومسلسل فراولةومسلسل لانش بوكس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صدقي صخر مسلسل صوت وصورة مسلسل رقم سري عمرو وهبة إنستجرام صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس

انتهى فريق عمل مسلسل «تيتا زوزو» بطولة الفنانة إسعاد يونس، من تصوير العمل بالكامل، داخل اللوكيشن الرئيسي بمنطقة السادس من أكتوبر، استعدادا لعرضه يوم 21 من سبتمبر الجاري، ضمن مسلسلات الأوف سيزون.

مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًبطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT

بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)

قريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025