بوابة الفجر:
2024-09-14@18:31:17 GMT

تطورات جديدة بشأن انتقال بن رمضان إلى الأهلي

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

كشفت إذاعة “إكسبريس التونسية”، مصير مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، وحقيقة اقترابه من التوقيع الرسمي، والانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر البرنامج نقلا عن والد اللاعب محمد علي بن رمضان، إن الأخير يشعر بالراحة داخل ناديه المجري حتى الآن، ولا يرغب في الرحيل عنه تحت أي سبب.

وأكد أن محمد بن رمضان لا توجد لديه نية واضحة في الانتقال إلى الأهلي، ويرغب في استكمال مهمته مع فريقه الروسي، مشيرًا إلى أنه يشارك ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات الماضية.

رحيل بيبو وقبول استقالة محسن صالح.. قرارات مجلس إدارة الأهلي اليوم خاص.. صور من جنازة نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق تطورات جديدة بشأن انتقال بن رمضان إلى الأهلي

وأوضح البرنامج، أن محمد علي بن رمضان لديه طموحات كبيرة في البقاء مع الفريق المجري وقطع خطوة جيدة في الاحتراف بأوروبا واستكمال تجربته الناجحة حتى الآن.

وأكد أن هناك ضغوطات قوية من إدارة النادي الأهلي للحصول على توقيع محمد علي بن رمضان، ولكن اللاعب مستمر مع فريقه، ويشعر بالراحة.

واختتم أن مسئولي الأهلي رفعوا قيمة المقابل المادي للتعاقد معه، ووصل إلى مليوني و700 ألف دولار، ولكن حتى الآن لا يوجد أي اتفاق رسمي بين الأهلي ومحمد بن رمضان وناديه المجري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد علی بن رمضان

إقرأ أيضاً:

وكيل صلاح يثير الجدل من جديد

أكد رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، أن كل ما يتم تداوله من أخبار حول مستقبل اللاعب الدولي غير صحيحة.

وينتهي عقد محمد صلاح في الصيف المقبل لعام 2025، ويرتبط اسم "مو" مع العديد من الأندية على رأسها الدوري السعودي.

كتب رامي عباس في تغريدة على منصة إكس:  الصحفيين الذين يدّعون امتلاكهم "معلومات داخلية" حول انتقال صلاح ينشرون ادعاءات لا تستند إلى أي مصادر موثوقة".

أضاف وكيل صلاح: "كل هؤلاء "الصحفيين" الذين يزعمون أنهم يمتلكون معلومات داخلية عن مستقبل محمد ينشرون ادعاءات لا أساس لها، إنهم فقط يسعون لجذب الانتباه ولا يعرفون شيئًا."

تأتي تغريدة وكيل صلاح في وقت كثرت فيه الشائعات حول إمكانية انتقال محمد صلاح إلى أندية أخرى، لكن وكيله نفى بشكل قاطع وجود أي معلومات مؤكدة.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لخوض مباراة ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية التوقف الدولي لشهر سبتمبر.

 

مقالات مشابهة

  • تطورات في حادثة اللاعب فهد المولد.. فيديو
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • آخر تطورات حالة فهد المولد الصحية
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك