غزة - صفا بارك المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، العملية الاستشهادية البطولية التي نفذها أبطال كتائب الشهيد عزالدين القسام وسرايا القدس مساء الأحد، في مدينة "تل أبيب". وأكدت لجان المقاومة في بيان وصل وكالة" صفا" الاثنين، أن عودة هذا النهج للعمليات البطولية داخل الكيان الإسرائيلي هو الرد الفعلي على جرائم الإبادة الجماعية والمذابح والمجازر الذي يرتكبها بدعم أمريكي بحق شعبنا منذ 11 شهرًا.

  وقالت: إن "عملية تل أبيب الاستشهادية هي إيذان ببدء مرحلة جديدة ونوعية لضرب الغطرسة والعنجهية الصهيونية التي تقتل وتذبح النساء والأطفال والرضع وتنفذ حرب إبادة لكل مناحي الحياة في غزة وباقي المدن الفلسطينية". وأضافت أن "عملية تل أبيب المباركة والواجبة هي صفعة جديدة لكل المنظومة الصهيونية، وهي فشل أمني واستخباراتي جديد للكيان". واعتبرت أن هذه العملية تأكيد على أن قادة الكيان لن يجلبوا إلا الدمار والموت للجمهور الإسرائيلي من أجل الحفاظ على مناصبهم ومكاسبهم السياسية التي لن تنفعهم أبدًا.  وأكدت أن العملية تثبت مجددًا قدرة شعبنا ومقاوميه على ضرب العدو ومستوطنيه وإختراق كل الإجراءات الأمنية المصطنعة والإثخان فيه بكل قوة . ودعت كل أحرار شعبنا ومقاوميه وثواره الأبطال إلى المزيد من الضربات القوية والنوعية لردع ولجم العدوان المتصاعد والمستمر في ظل صمت وتواطئ دولي. 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: عملية تفجير تل أبيب المقاومة تل أبیب

إقرأ أيضاً:

“لجان المقاومة” تدعو إلى التحرك والمرابطة تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى من مخططات

شمسان بوست / متابعات:

حذرت لجان المقاومة في فلسطين من نوايا المستوطنين في المس بالمسجد الأقصى داعية العالم وشعب فلسطين لشد الرحال إلى الأقصى والمرابطة في باحاته والتصدي “للمخططات الصهيونية الإجرامية”.

ونشرت منظمة “نشطاء جبل الهيكل” الاستيطانية المتطرفة يوم أمس مقطع فيديو دعائي يظهر حريقا كبيرا يندلع في المسجد الأقصى.

وجاء في بيان لجان المقاومة: “الفيديو الذي نشرته الجماعات اليهودية التلمودية المتطرفة يؤكد أن هناك مخططات ومؤامرات وأطماع خبيثة هدفها السيطرة على المسجد الأقصى”.

وأضاف: “إنهم يرون بأن الصمت والتخاذل العربي والإسلامي على المذابح والإبادة في غزة دافعا وفرصة مناسبة للانقضاض على المسجد الأقصى وتنفيذ أطماعهم وخرافاتهم التوراتية والتلمودية”.

وأردف: “نحذر من نوايا الكيان الصهيوني والمستوطنين المس بالمسجد الأقصى المبارك  وندعو شعبنا في كل ربوع فلسطين المحتلة إلى شد الرحال للمسجد الأقصى المبارك وتكثيف الرباط في باحاته والتصدي للمخططات الصهيونية الإجرامية “.

واختتم بيان لجان المقاومة الفلسطينية: “ندعو الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم شعوبا وحكومات ومنظمات إلى القيام بواجباتهم ومسؤلياتهم تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى من مخططات خبيثة وماكرة”.

من جهتها، أدانت وزارة الخارجية الأردنية بأشد العبارات، الدعوات التحريضية المستمرة من منظمات إسرائيلية استيطانية متطرفة لتفجير المسجد الأقصى في مدينة القدس.

جدير بالذكر أن المنظمة اليهودية أرفقت الفيديو بعنوان”النصر المطلق”، ومع تعليق “قريبا في هذه الأيام”.

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • للمرّة الأولى.. حزب الله يستهدف قاعدة 282 الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • الصحة العالمية: 4050 عملية بتر جراء حرب الإبادة الصهيونية على غزة
  • جبهات المقاومة تعقد اجتماعا ثلاثيا حول مصير فلسطين في ظل طوفان الاقصى
  • “لجان المقاومة” تدعو إلى التحرك والمرابطة تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى من مخططات
  • لجان المقاومة تنعى شهداء كتيبة طوباس
  • "لجان المقاومة" تدعو إلى التحرك والمرابطة تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى من مخططات
  • السنوار في رسالة لنصر الله: نشكر تضامنكم بجبهات المقاومة
  • الاحتلال يرتكب ثلاث مجازر جديدة في غزة تخلف 130 شهيداً وجريحاً وقر بإصابة 9 من جنوده