الأسبوع:
2024-09-16@22:15:21 GMT

دهس سائق معدة.. الأمن يضبط قائد فنطاس بالتجمع الأول

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

دهس سائق معدة.. الأمن يضبط قائد فنطاس بالتجمع الأول

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط قائد سيارة فنطاس، لقيامه بالاصطدام بسائق معدة مما تسبب في وفاته بمنطقة التجمع الأول محافظة القاهرة، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى قسم شرة التجمع الأول، بلاغا يفيد باصطدام سيارة فنطاس، بمعدة تابعة لإحدى الشركات قيادة أحد الأشخاص توفى أثناء إسعافه بالمستشفى.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط قائد السيارة وتبين أنه مقيم بمحافظة الدقهلية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وعلل هروبه خشية تعدي الأهالي عليه ومسائلته قانونياً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًضحايا لقمة العيش.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق الإقليمي (أسماء)

انتشار أمني مكثف قبل بدء أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح

بعد مداهمة أمنية.. سقوط عصابة تصنيع الأسلحة النارية في شبرا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج

استقبلت مستشفى طما المركزي فى محافظة سوهاج، جثة سائق يبلغ من العمر 45 سنة، وذلك إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة نقل على الطريق، نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيسر، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها، تم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع حادث سير على الطريق بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، نتج عن الحادث وفاة سائق، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما أنه سير سيارة نقل كانت بقيادة المدعو "خالد ص. م. ف"، سائق يبلغ من العمر 45 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، وأثناء سيرها انفجر الإطار الخلفي الأيسر، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي. وبسؤال نجل المتوفى المدعو "أحمد ح. ص. م"، 25 سنة، ويعمل عاملًا، أفاد بمضمون ما حدث ونفى وجود شبهة جنائية تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • الأمن الوطني يضبط كميات كبيرة من المشتقات النفطية في عدد من المحافظات
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • الأمن يضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية
  • أمن دمياط يضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس
  • النصب عبر تطبيق إلكتروني.. القبض على "مستريح" جديد بالتجمع
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج