غزة - صفا باركت حركة المجاهدين الفلسطينية، عملية التفجير الاستشهادية التي حدثت في مدينة "تل أبيب" مساء الأحد. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، الاثنين، العملية تطور مهم في إطار مواجهة حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية ضد شعبنا.  وقالت: إن"هذه العملية الاستشهادية والعمليات المتواصلة داخل عمق الكيان الصهيوني دليل على أن شعبنا ومقاومته ما زالوا يمتلكون زمام المبادرة، وأن لديهم الخيارات الكثيرة للدفاع عن شعبنا الذي يتعرض لأبشع مجازر تقودها حكومة نتنياهو النازية".

  وأضافت أن العملية تثبت أن العدو لن يفلح عبر إجراءاته الأمنية المشددة في منع غضب شعبنا، أو أن يوقف مده الجهادي وعملياته الجهادية التي تطال عمق كيانهم العنكبوتي.  ودعت مجاهديها في الضفة والداخل ومجاهدي "وحدة داهم" وكل مجاهدي شعبنا الأشاوس لتكثيف الضربات النوعية في عمق الكيان، الذي لن يفهم إلا لغة القوة والحراب. 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: عملية تل أبيب تفجير

إقرأ أيضاً:

فصائل المقاومة تٌعقّب على الصاروخ اليمني الذي استهدف العمق الإسرائيلي

عقبت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، 15 سبتمبر 2024، على الصاروخ الباليستي الجديد، الذي أطلقته المقاومة المسلحة اليمنية، وسقط وسط إسرائيل.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

تصريح صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية:

▪️تبارك فصائل المقاومة الفلسطينية ما تقوم به جبهات الإسناد المقاومة نصرة للشعب الفلسطيني، وانتقامًا وثأرًا لدماء الأبرياء الآمنين في فلسطين، وردًا على حرب الإبادة الجماعية.

▪️إننا في المقاومة الفلسطينية نعتبر ما قام الجيش اليمني البطل من استهداف لعمق الكيان الصهيوني في أرضنا المحتلة هو تعبير أصيل عن حق الأمة وشعوبها وأحرارها في الدفاع عن فلسطين و القدس والمسجد الأقصى المبارك، وهو مشاركة فعلية وعملية واجبة في معركة طوفان الأقصى المباركة من جبهات الإسناد استجابة لنداء شعبنا الفلسطيني المظلوم والمستضعف من قبل العدو الصهيوأمريكي، وإنتهاءا  للزمن الذي يعربد فيه العدو الصهيوني دون رادعٍ أو دون دفع للثمن.

▪️إن المقاومة اليمنية بقيادة جماعة أنصار الله والمقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله والمقاومة الاسلامية بالعراق، وكل جبهات وساحات الإسناد المقاومة لا تنفصل أبدًا عن المقاومة الشاملة للأمة بكل مكوناتها وفصائلها وتوجهاته الفكرية  وهذا ما ترجمه أحرار الأردن في عملية جسر الملك حسين والتي نفذها الثائر الفدائي البطل الشهيد: ماهر الحويطات.

▪️إننا في فصائل المقاومة الفلسطينية ندعو كل أبناء شعبنا وأمتنا وأحرار العالم لتصعيد المقاومة بكافة اساليبها واشكالها وادواتها ومواجهة الإرهاب الصهيوأمريكي في كافة أماكن تواجده وإعلان حالة النفير كلٌ بما يستطيع؛ لوقف حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا ويحق الحق الفلسطيني الأصيل بالحرية والعودة وإقامة دولة الفلسطينية وعاصمتها القدس 

رحم الله شهداء شعبنا وأمتنا، شفى الله الجرحى، فك الله قيد أسرانا الأحرار، نصر الله مقاومتنا الأبية في كل الجبهات والساحات.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • «حزب الله» يشيد بالهجوم الصاروخي النوعي لأنصار الله الذي كشف «وهن الكيان وضعفه»
  • الحوثي تنشر مشاهد من عملية إطلاق صاروخ فلسطين2 الذي ضرب تل أبيب (شاهد)
  • قائد أنصار الله يتعهد بتصعيد أكبر بعد العملية النوعية التي استهدفت “تل أبيب”
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني الى قلب الكيان؟
  • "الجهاد" تبارك عملية الطعن بالقدس
  • فصائل المقاومة تٌعقّب على الصاروخ اليمني الذي استهدف العمق الإسرائيلي
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • عاجل | أبو عبيدة: نبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت موقعا عسكريا قرب تل أبيب
  • الجهاد تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في قلب "تل أبيب"
  • عملية يافا النوعية الجديدة في اعلام الكيان