يستعد الفنان إيهاب توفيق، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم الخميس الموافق 22 من أغسطس، بمهرجان القلعة 2024، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 32، على خشبة مسرح محكى القلعة،

حفل إيهاب توفيق بمهرجان القلعة

ويحيي إيهاب توفيقـ الحفل بصاحبة فرقته الموسيقية ذكريات الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين بباقة من أشهر اغنياته التى ساهمت فى نجاحه وشهرته منها سحراني، مراسيل، داني، الله عليك يا سيدي، تترجي فيا، ملهمش في الطيب، عدي الليل، يا أحلي منهم ويا سلام.

إيهاب توفيق

ويسبق إيهاب توفيق فاصل غنائي ينطلق في تمام الساعة 8 مساءاً على مسرح المحكى لفرقة الإنشاد الديني من إعداد الفنان مصطفي النجدي و إخراج مهدي السيد بباقة مختارة من المؤلفات الروحانية التى تضم التواشيح والإبتهالات والأناشيد الدينية التراثية والمعاصرة منها " أسماء الله الحسني، اللهم صلي علي المحبوب، نبينا الأمين، علي باب سيدنا النبي، مدد يا نبي، يا أيها النبي، الصبح بدا، يا مني عيني، لأجل النبي، توشيح صلاة الله، البردة الشريفة، الحضرة، صلوا عليه وطلعة البدر أداء كلاً من أشرف زيدان، بلال مختار، محمد حسين، محمد الجزار، حسام صالح، طه حسين، أحمد نافع و أحمد حسن.

مهرجان القلعة 2024

افتتح الدكتور أحمد فؤاد هنو وزيسر الثقافة، فعاليات الدورة 32 من مهرجان القلعة 2024 الدولي للموسيقى والغناء، وهو أحد أبرز المهرجانات التي تنظم احتفاءً بالطرب والموسيقى، وتقام على هامش المهرجان سلسلة من الحفلات لأشهر المطربين والنجوم في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى حفلات الإنشاد الديني والعزف.

اقرأ أيضاًإيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا بمهرجان القلعة في هذا الموعد

«الأستاذ».. موجة غضب من إيهاب توفيق بعد تعاونه مع مغني المهرجانات شيندي

من لندن إلى الساحل.. أبرز حفلات إيهاب توفيق القادمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القلعة مهرجان القلعة ايهاب توفيق مهرجان القلعة للموسيقى مهرجان القلعة للموسيقى والغناء مهرجان القلعة الدولي مهرجان القلعة 2024 إفتتاح مهرجان القلعة هاني شاكر مهرجان القلعة مهرجان القلعة 32 جدول مهرجان القلعة بمهرجان القلعة إیهاب توفیق القلعة 2024

إقرأ أيضاً:

أحمد عمر هاشم: النبي رأى الغيبيات.. وأؤمن بكرامات الأولياء مثل السيد البدوي

أحمد عمر هاشم .. كشف الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وأكد أن النبي رأى الغيبيات، موضحاً أنه يؤمن بكرامات الأولياء مثل السيد البدوي.

أبرز تصريحات الدكتور أحمد عمر هاشم

قال الدكتور أحمد عمر هاشم: شفاعة الرسول ثابتة ومن ينكرها يكون قد أنكر القرآن والسنة ومعلوما من الدين بالضرورة، منوها أن الاحتفال بمولد النبي جائز، بشرط العبادة والتقرب إلى الله تعالى.

وتابع أحمد عمر هاشم خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة» المذاع على قناة صدى البلد: النبي احتفل بمولده بصيام يوم الإثنين من كل أسبوع، لأنه يوم مولده صلى الله عليه وسلم، وهكذا احتفل صحابة رسول الله، معلقا: أحب المديح في حب رسول الله، والله تعالى قال: ﴿ قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ﴾.

الدكتور أحمد عمر هاشم

أكد الدكتور أحمد عمر هاشم، أن النبي صلى الله عليه وسلم هو من رأى الغيبيات في ليلة الإسراء والمعراج مثل سدرة المنتهى والذهاب إلى بيت المقدس، والعروج إلى السماء، ورؤية الأنبياء، والمرسلين، والملائكة، والسموات، والجنة، والنار، ونماذج من النعيم والعذاب.

وتابع: «يشهد التاريخ والنصوص أن المسجد الأقصى هو الذي يوجد في فلسطين وليس في مكان آخر كما ادعى البعض».

وأضاف: «المتصوفون هم الذين يحبون الله ورسوله ويتمسكون بالكتاب والسنة، ولا شك أن الإيمان بالكرامات مذكور في القرآن، بدليل كرامة السيدة مريم في كتاب الله، ونصدق كرامات أولياء الله الصالحين مثل السيد البدوي وإبراهيم الدسوقي، والتوسل يكون لله تعالى وبالرسول وبآل بيت الرسول».

اقرأ أيضاًالشائعات تطارد العالم الجليل الدكتور أحمد عمر هاشم

أحمد عمر هاشم يكشف عن أفضل وقت للدعاء في رمضان (فيديو)

البخاري كان صوفيا.. أحمد عمر هاشم يكشف المعنى الحقيقي للتصوف

مقالات مشابهة

  • احتفالا باليوم الوطني السعودي.. أحمد سعد يحيي حفلا في مراسي بهذا الموعد (فيديو)
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • 19 سبتمبر.. عمر خيرت يحيي حفل غنائيا في زد بارك بالشيخ زايد
  • منصور بن محمد: في ذكرى مولد النبي نسأل الله أن يعم الخير والسلام
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي (صور)
  • أحمد عمر هاشم: النبي رأى الغيبيات.. وأؤمن بكرامات الأولياء مثل السيد البدوي
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • احتفالات مولد النبي 2024: أبرز التهاني وتفاصيل الإجازة