أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان أحمد سعد والفريق الغنائي الشهير “كايروكي”، عن إجراء بعض التعديلات في الحفل، قبل أيام من إقامته ضمن فعاليات موسم جدة 2024، التي تضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

مقاعد إضافية في حفل أحمد سعد وكايروكي في جدة

وأصدرت الشركة بيان بالتعديلات، كالآتي:" نظرًا للطلب الكبير على اتاحة مقاعد للجلوس لحفل الفنان أحمد سد وكايروكي، جهزنا لكم مساحة جديدة فيها مقاعد إضافية وسيتك طرح التذاكر للفئة الجديدة اليوم الإثنين الساعة 8 مساءً".

 

 

موعد ومكان حفل أحمد سعد وكايروكي

يقام الحفل يوم الخميس 22 أغسطس على مسرح عبادي الجوهر أرينا، وتم نفاد التذاكر بالكامل مع ازدياد الطلبات على حضور الحفل، وبناءً عليه تم زيادة المقاعد لاستيعاب عدد أكبر من الحضور.

 

 

 

موسم جدة 2024

موسم جدة يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

 

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسم جدة 2024 حفلات موسم جدة 2024 أحمد سعد كايروكي حفلات أحمد سعد حفلات جدة حفلات الرياض حفلات السعودية أحمد سعد موسم جدة

إقرأ أيضاً:

حماة الوطن ينظم حفل للفائزين بمسابقة التميز التنظيمب واحتفالية المولد النبوب

نظم حزب حماة الوطن، حفل توزيع جوائز الفائزين بالموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي، والاحتفال بالمولد النبوي الشريف، من داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي.

جاء ذلك بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد.

كما شارك في الحفل النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، وهاني العتال، مساعد رئيس الحزب، أمين أمانة الإعلام المركزية بحماة الوطن.

وحضر عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأمناء المحافظات والأمانات النوعية بحماة الوطن.

بدأت فعاليات الحفل، بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم، للقارئ الشيخ، محمود الشحات أنور، مساعد أمانة الشئون الدينية بحزب حماة الوطن، وبعدها تم عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة وفعاليات حماة الوطن خلال الفترة الأخيرة.

واستعرض الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد، تفاصيل المسابقة والتي استهدفت تكريم عدد من الكوادر الحزبية عن الجهود التنظيمية في تقديم أفضل خدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة.

وشهد الحفل قيام اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، بتكريم الفائزين بالمسابقة، وعددهم 225 مكرما، يمثلون 15 أمانة محافظة، 51 أمين مركز وحي، و15 وحدة حزبية، وعدد من الكوادر الحزبية المتميزة في الأمانات النوعية المختلفة.

وشهدت الفعالية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور خالد صلاح الدين، مدير مديرية الأوقاف بالقاهرة، نيابة عن وزير الأوقاف، الدكتور أحمد ممدوح، نيابة عن مفتي الديار المصرية، وحسن خليل، نيابة عن وكالة مشيخة الأزهر الشريف.

كما شارك في الحفل، عدد من نجوم الرياضة والإعلاميين الدكتور مصطفى عبده، كابتن منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق، كابتن أحمد عيد عبد الملك، الإعلامي أبو المعاطي زكي، النائب والإعلامي، محمد شبانة، والإعلامية إنجي أنور.

وخلال الحفل، نقل الدكتور خالد صلاح الدين، مدير مديرية الأوقاف بالقاهرة، تحيات الدكتور أسامة وزير الأوقاف، لحزب حماة الوطن وقياداته، على تنظيم الاحتفالية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • من بينهم إيمان أبو طالب ولميس الحديدي.. إعلاميون وسياسيون وفنانون في حفل وداع متحدث الخارجية
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • فصول غنائية متنوعة للمواهب في أوبرا الإسكندرية
  • حفل غنائي أمريكي تحول لمشاجرة أمام الجمهور.. مغني يعتدي بالضرب على الفرقة
  • حماة الوطن ينظم حفل للفائزين بمسابقة التميز التنظيمب واحتفالية المولد النبوب
  • فضيحة.. معركة في حفل فرقة أمريكية
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور