ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلاً عن وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الاثنين، أن شركة الطيران البولندية قرت تأجيل عودة عمل خطوطها إلى إسرائيل حتى 25 من الشهر الجاري.

ومن جانبها، كشفت شركة طيران «لوفتهانزا» الألمانية، عن تعليق جميع الرحلات الجوية إلى تل أبيب وطهران وبيروت وعمان وأربيل حتى 26 أغسطس 2024، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

يذكر أن، شركة الطيران الألمانية «لوفتهانزا»، يوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2024، تعليق رحلاتها الجوية من وإلى بيروت حتى يوم الاثنين الموافق 12 أغسطس 2024، ومن وإلى تل أبيب حتى يوم الخميس الموافق 8 أغسطس2024.

وفي وقت سابق، ذكرت وكالة الأنباء البريطانية «رويترز»، يوم الأحد، أن شركة طيران «الشرق الأوسط» اللبنانية ترجئ عودة بعض الرحلات من مساء الأحد الموافق 28 يوليو 2024، حتى صباح يوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024.

وجاءت تلك القرارات بعدما سقط صاروخ، أمس السبت الموافق 27 يوليو 2024، على هضبة الجولان المحتلة بـ«مجدل شمس»، مما أدى إلى مقتل 12 إسرائيليا وإصابة أكثر من 30 آخرين، وتسبب هذا الحادث في تصاعد التوترات على الجبهة الشمالية بين لبنان وإسرائيل.

وقال بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بعد وقوع الحادث في قرية «مجدل الشمس»: «إن حزب الله اللبناني سيدفع ثمنًا باهظًا للهجوم الصاروخي، الذي تسبب في مقتل أطفال في هضبة الجولان المحتلة»

وكشف ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي، عن إجراء محادثة بين نتنياهو مع زعيم الطائفة الدرزية، فيما أعرب عن صدمته لوقوع الحادث بـ«مجدل شمس».

اقرأ أيضاًشركة «لوفتهانزا» الألمانية تعلق رحلاتها الجوية من وإلى بيروت وتل أبيب

بعد «لوفتهانزا» و «سويسرا».. الخطوط الجوية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها إلى العاصمة بيروت

خوفا من هجوم إسرائيلي.. «لوفتهانزا» و«الخطوط الجوية السويسرية» تعلقان رحلاتهما إلى بيروت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل بيروت القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة العراق اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي عمان إيران تل أبيب الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة أربيل حركة حماس رئيس وزراء إسرائيل نتنياهو اخبار فلسطين بنيامين نتنياهو طهران مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين لوفتهانزا أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة رئيس وزراء الاحتلال أخبار إسرائيل إسرائيل في غزة غزة الأن هضبة الجولان المحتلة مجدل شمس استهداف مجدل شمس قصف مجدل شمس

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024.. احتفالات تستمر لمدة 4 أيام

حددت السلطات في المملكة موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 للعاملين بالقطاع العام والأهلي والخاص الذي يحل هذا العام بتاريخ 23 من سبتمبر الجاري، وفق ما جاء بوكالة الأنباء السعودية "واس".

وفيما يلي، تعرض جريدة "الوطن" ضمن موضوعاتها الخدمية التي تنشر على مدار الساعة، موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94 وفق المعلن من وزارة الموارد البشرية بالمملكة في السطور التالية: 

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي

وبحسب المعلن، فأن أجازة اليوم الوطني السعودي لهذا العام ستكون لمدة يومين هما الأحد والاثنين 22 و23 سبتمبر الجاري، لكن الاحتفالات تستمر لمدة 4 أيام، حيث يسابق الإجازة العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

وبحسب وزارة الموارد البشرية السعودية، فأن إجازة اليوم الوطني السعودي تكون للموظفين في جميع القطاعات الحكومية والخاصة، حيث يحصل الجميع على عطلة رسمية مدفوعة الأجر، وفق ما جاء في الفقرة الثانية من قانون العمل السعودي.

الاحتفال بإنجازات السعودية

ويأتي احتقال هذا العام باليوم الوطني السعودي تحت شعار نحلم نحقق وهو نفس شعار العام الماضي، حيث يتم تسليط الضوء على إبراز الهوية السعودية والعربية، والإعلان عن المشاريع الضخمة التي تعتبر جزء من رؤية السعودية 2030.

ودعت السلطات السعودية جميع الهيئات الحكومية والخاصة إلى استخدام الهوية الموحدة والمعتمدة لليوم الوطني الـ94، بالإضافة إلى متابعة الفعاليات والأخبار عن هذا الحدث.

مقالات مشابهة

  • هوكشتاين في إسرائيل...عودة على بدء
  • عودة السكان إلى الشمال.. هدف إسرائيل من توسيع أهداف حرب غزة
  • عن عودة الهدوء إلى شمال إسرائيل.. هذا ما أعلنته الخارجية الأميركية
  • غضب وتحذير جمهوري .. محاولات تصفية ترامب سوف تستمر
  • الجوية الجزائرية تستأنف رحلاتها على هذا الخط
  • إسرائيل تعلن عودة اللواء الخامس للقتال وسط غزة للمرة الثانية منذ 7 أكتوبر
  • عودة ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية
  • موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024.. احتفالات تستمر لمدة 4 أيام
  • مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى شنغهاي الصينينة سبب الأحوال الجوية غدا
  • مركز اقتصادي يدعو إلى هيكلة شركة الخطوط الجوية العراقية: تعاني من الفساد والإهمال