كشف الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن دراسة مقترح لبيع الخبز المدعم بالوزن بدلًا من العدد 450 جم للمواطن يوميًا بدلًا من 3 أرغفة.

 

وأوضح “فاروق” خلال لقاء عقده مع الصحفيين، اليوم، أن المقترح قيد الدراسة ولم يخرج من هذا الإطار، لعدة أسباب أبرزها تحديات من قِبل القائمين على الانتاج “المخابز”.

 

 

وأكد وزير التموين، على استمرار العمل بنظام صرف الخبز الحالي دون حدوث أي تغيير، لكن المقترح بشأن بيع الخبز بالوزن يتم دراسته. 

 

 

وكان  رئيس الوزراء، قد قرر رفع سعر رغيف الخبز 300% إلى 20 قرشا اعتبارا من أول يونيو الماضي، حيث أن سعر الخبز المدعم لم يتم تحريكه منذ أكثر من 30 عاما، وأن سعر الخبز خلال تلك الفترة تضاعف عدة مرات، لافتا إلى أن تكلفة رغيف الخبر على الدولة 1.25 جنيه بينما تبيعه بـ 5 قروش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التموين التجارة الداخلية التموين والتجارة الداخلية التموين والتجارة الدكتور شريف فاروق الداخلية الصحفي الصحف الدول ر شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية رئيس الوزرا شريف فاروق وزير التموين سعر الخبز المدعم سعر رغيف الخبز شريف فاروق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الفريق كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطار الزقازيق

وصل نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل الفريق كامل الوزير، إلى موقع حادث قطار الزقازيق، وذلك حسبما أفاد به مراسل “إكسترا نيوز”.

وكان توجه نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ورئيس وقيادات السكة الحديد لموقع حادث قطاري الزقازيق.

موقع حادث قطاري الزقازيق

ووجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصناعة والنقل الفريق كامل الوزير، بالدفع بمعدات وأوناش الطوارئ لموقع حادث قطار الزقازيق. 

كما وجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصناعة والنقل الفريق كامل الوزير، بتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الأسباب الفنية التي أدت لوقوع حادث قطار الزقازيق.

ذكر مراسل فضائية "إكسترا نيوز" أنه تم نقل مصابى حادث قطارى الزقازيق للمستشفى الجامعى بالزقازيق وتقديم الرعاية الطبية لهم.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء حادث قطار الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين. 

ووصل أعداد مصابي حادث تصادم قطارين سكة حديد في محافظة الشرقية إلى 23 مصابا و3 ضحايا.

وقع منذ قليل بمحافظة الشرقية تصادم بين قطارين ٣٣٦ المتجه من المنصورة للقاهرة وقطار رقم ٢٦١ القاهرة الإسماعيلية وذلك عند الكوبرى الجديد يالزقازيق.

كما تم الدفع ب 20 سيارة إسعاف في حادث تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. آخر فرصة لصرف الخبز للمصطافين في المحافظات الساحلية
  • كامل الوزير يكشف سبب حادث قطاري الشرقية- فيديو
  • محمد فاروق يكشف قيمة العقد الجديد لطاهر محمد طاهر
  • إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي
  • عاجل.. الفريق كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطار الزقازيق
  • عاجل.. مفاجأة جديدة في إضافة المواليد على بطاقات التموين
  • غدا.. آخر موعد لصرف الخبز المدعم للمصطافين دون التقيد بمحل الإقامة
  • عاجل| وزير الإسكان يكشف موعد طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي ومتوسطي الدخل
  • «الري» تدرس عرض مقتنياتها التاريخية بصورة متحفية في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • «فرصة أخيرة».. آخر موعد لـ صرف الخبز المدعم للمصطافين في 5 محافظات فقط (تفاصيل)