صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@03:50:08 GMT

«النسخة 15» من «ترايثلون ياس» 8 فبراير

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 150 مشاركاً في النسخة الأولى لـ «إكواثلون البطائح» ختام ورشة عمل مراقبي المباريات المستجدين


تحدد 8 فبراير المقبل، موعداً لإقامة «النسخة 15» من سباق الترايثلون الذي تنظمه  شركة «إثارة»، على حلبة مرسى ياس، وتم فتح باب التسجيل المسبق للمشاركين، لضمان الحجز المبكر.
وتستعد حلبة مرسى ياس، التي تجسد روح الرياضة، لاستضافة النسخة القادمة في عام 2025، بعدما سجلت أعلى عدد من المشاركين على الإطلاق في نسخة هذا العام، والتي شهدت انضمام أكثر من 1400 متسابق ضمن 11 فئة.


وسجل الحدث المجتمعي الذي يقام في أبوظبي أكثر من 15000 مشارك منذ انطلاقته، وتنوعت قائمة المسجلين من المشاركين للمرة الأولى وصولاً إلى الرياضيين المتمرسين، ليجمع ترايثلون ياس مجتمع الصحة واللياقة البدنية في الإمارات على مدار يوم كامل من التحديات البدنية المتنوعة.
وتواصل شركة «إثارة» مهمتها في كونها الأساس الذي يقدم الدعم لهواة ومحبي فعاليات اللياقة البدنية في الدولة، مع تقديم برنامج «تدرب في ياس» المجاني في حلبة مرسى ياس والمتاح على مدار العام للجميع لممارسة رياضة الجري أو المشي أو ركوب الدراجات على المسار الشهير.
وتوفر هذه الفعاليات الفرصة المثالية للراغبين في الانضمام إلى سباق ترايثلون ياس قبل استضافة «النسخة 15» من الحدث المرتقب في 2025.
وبهدف تمكين متسابقي الترايثلون الصغار وتحفيز أبطال المستقبل على المشاركة، شهدت الفئات العمرية الصغيرة ضمن سباق ترايثلون ياس، ومن ضمنها ترايثلون الصغار، زيادة في المشاركة على مر السنين، حيث استضافت النسخة التاريخية لعام 2024 أكثر من 270 مشاركاً تبلغ أعمارهم 14 عاماً أو أقل.
وبفضل التنوع في المنافسات من السباحة والجري إلى التزلج على العجلات، فإن ترايثلون ياس يقدم فرصة فريدة للمشاركين من جميع الأعمار والقدرات لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الشخصية الخاصة بهم ضمن حدث فريد ومتميز.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي حلبة ياس الترايثلون

إقرأ أيضاً:

الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل

الرياض

تنظم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل GLMC، وذلك خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير 2025م، في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بمدينة الرياض، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله.

وبهذه المناسبة؛ أعرب معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، عن بالغ شكره وامتنانه لهذه الرعاية الكريمة التي سيكون لها الأثر الإيجابي في دعم جهود المملكة في تعزيز الممارسات الحديثة لأسواق العمل، وفق أفضل المعايير العالمية، مؤكدًا أهمية هذه النسخة لتأسيس منظومة حوار عالمية لمناقشة الفرص والتحديات، وابتكار حلول استراتيجية تصوغ مستقبل سوق العمل وفق المستهدفات الطموحة لرؤية المملكة 2030.

وأشار إلى دور المؤتمر في ترسيخ مكانة (GLMC) كمنصة رائدة ومركز فكري يدعم الأبحاث المتعلقة بأسواق العمل، ويحفز الحوار والمعرفة، ويسهم في إرساء نظام بيئي شامل لسوق العمل العالمي، بالشراكة العلمية مع كل من منظمة العمل الدولية والبنك الدولي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

ويهدف المؤتمر الذي يشارك فيه ما يزيد على 40 وزيرًا للعمل من مختلف دول العالم، إلى قيادة الحوار العالمي حول مستقبل أسواق العمل، من خلال سلسلة من الجلسات الحوارية، وورش العمل التي تجمع نخبة من الخبراء والمسؤولين والقادة من القطاع الحكومي والخاص بمشاركة أكثر من 200 متحدث يمثلون 50 دولة؛ لتبادل الأفكار والخبرات وتعزيز التعاون لدفع التغيير الإيجابي في ممارسات العمل، كما يسعى المؤتمر أيضًا إلى سد الفجوات داخل أسواق العمل، للوصول إلى رؤى عملية تمكن أصحاب المصلحة من الاستجابة إلى التحديات التي يواجهها سوق العمل، وتوفير حلول مبتكرة تجذب أفضل المواهب، وتقدم معايير عالمية للتميز في سوق العمل، على الصعيدين المحلي والعالمي.

وسيتناول المؤتمر مجموعة من الموضوعات المهمة المتعلقة بأسواق العمل العالمية، منها التطوير وإعادة التأهيل المستمر للمهارات، وأثر التقنيات الرقمية في تحسين الوظائف والأجور، وكيف يمكن للوظائف المبنية على المهارات أن تعزز فعالية سوق العمل في المستقبل. كما سيناقش المؤتمر الإنتاجية في الأسواق المختلفة والعوامل المؤثرة عليها، ودور القوى العاملة المتنقلة في تعزيز الاقتصادات، والتحديات التي يواجهها الشباب في سوق العمل والسياسات الذكية وقدرتها على تمكين الشباب؛ ليصبحوا محترفين ومساهمين في الحراك الاقتصادي، بالإضافة إلى ذلك سيبحث المؤتمر دور الشركات الصغيرة والمتوسطة في الابتكار وتشجيع الشباب، وكيف يمكن دعمها للنمو والتحول الرقمي وإيجاد وظائف أكثر إنتاجية.

مقالات مشابهة

  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل
  • أكاديمية الإعلام الجديد تطلق النسخة الـ 9 من الورش القصيرة
  • تعرف على كواليس اليوم الأول للاختبارات البدنية للحكام
  • فصل الكهرباء اليوم الأحد عن مرسى علم
  • مشيرب: مسكينة فبراير كم من أخطاء قاتلة ترتكب باسمها
  • بانتهاء الصيف.. السكة الحديد تبدأ إيقاف تشغيل قطارات «القاهرة - مرسى مطروح» والعكس
  • لجنة الحكام تقرر تأجيل الاختبارات البدنية لحكام الإسماعيلية
  • 200 طفل من المحافظات الحدودية فى جولة بمرسى مطروح
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في مرسى علم اليوم: الكشف والعلاج مجانا