جريدة الوطن:
2024-09-18@17:39:03 GMT

54,882 عبوة ماء من “بيت الخير” للعمال في الصيف

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

54,882 عبوة ماء من “بيت الخير” للعمال في الصيف

 

 

أعلنت “بيت الخير” أنها وزعت حتى الآن 54,882 عبوة ماء مبردة على العمال المقيمين ضمن حملتها السنوية للمساهمة في حمايتهم من حر الصيف، والتي أطلقها معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالإنابة، بزيارة لموقع إنشائي تابع لشركة “بن غاطي للتطوير العقاري”، لتفقد الإجراءات المتبعة لحماية العمال بالتعاون مع شركاء الوزارة، وذلك استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة، التي أمرت بحظر تأدية الأعمال تحت أشعة الشمس وفي الأماكن المكشوفة، حرصاً على سلامة العمال المقيمين، الذين يخدمون في ميادين التنمية والإعمار داخل الدولة.

 

ويأتي هذا العطاء ضمن مشروع الجمعية الجديد “سقيا الماء” الذي يعزز جهود “بيت الخير” لدعم العمال المقيمين، بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، من خلال مشروعها المجتمعي المهم “الطعام للجميع”، حيث بلغ عدد الوجبات التي تم توزيعها على هؤلاء العمال في سكناتهم وأماكن عملهم حتى نهاية يوليو 1,147,187 وجبة بقيمة 11,525,177 درهم، منها 1,074,670 وجبة، من خلال مفاطر رمضان التي استفاد منها يومياً 35,822 عاملاً بقيمة إجمالية بلغت 10,800,000 درهم.

 

وسوف تستمر حملة حماية العمال من حر الصيف بالتنسيق مع الشركاء والداعمين حتى نهاية سبتمبر، وقد كانت آخر المبادرات تبرع شركة “اليجانس ريل استيت” بأعداد كبيرة من الوجبات والعصائر المبردة، دعماً لحملة “بيت الخير” للتضامن مع معاناة العمال في هذا الصيف الحار الذي يجتاح العالم.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ما الدلالات والرسائل التي حملها صاروخ  “فلسطين2” فرط صوتي؟

جمال الأشول
شكلت عملية استهداف موقع عسكري في يافا المحتلة (تل أبيب) في قلب الكيان الصهيوني بصاروخ يمني فرط صوتي، ( #فلسطين2 ) في اطار مرحلة التصعيد الخامسة وضمن معركة إسناد #اليمن ل #فلسطين و #غزة، حجم المفاجآت غير المسبوقة الذي سبق أن توعد السيد القائد بمفاجأت غير مسبوقة لضرب العدو الصهيوني في البر والجو والبحر وبتقنيات متطورة

صاروخ فرط صوت اليمني ذات تقنية عالية تجاوز منظومات العدو وقطع في 11 دقيقة ونصف الدقيقة، 2040 كلم اربك العدو وافشل منظوماته الدفاعية التي اصبحت تحتاج إلى حماية من الصواريخ اليمنية كما كشفت عن تطور القدرات اليمنية العسكرية والعلمية.

وبهذا كان للعملية الكثير من الدلالات والرسائل التي يمكن أن نذكر منها:

ـ العملية جاءت ترجمة عملية لوعود السيد القائد بوجود عمليات قادمة وبتقنيات غير مسبوقة تفاجأ العدو الأمريكي والإسرائيلي

ـ تحقيق إصابات واضرار وحرائق في مناطق قريبة من مطار “بن غوريون” في “تل أبيب” قرب الطريق الحيوي الهام الذي يربطها بالقدس المحتلة.

ـ كشف وهن منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلي بكلّ مقوماتها وإظهار عجزها عن حماية اهداف استراتيجية هامة، بل اصبحت هذه المنظومات إلى حمايتها من الصواريخ اليمنية

– فشل منظومات الدفاعات البحرية الأمريكية والفرنسية في البحر الأحمر في اعتراض الصاروخ اليمني قبل دخول الصاروخ اليمني أجواء #فلسطين المحتلة.

ـ إظهار مدى تطور الصواريخ اليمنية عسكريا وعلميا والدقة في الإصابة والضخامة في المفاعيل التدميرية، بسرعة تفوق 8 أضعاف سرعة الصوت حتى وصوله إلى هدفه.

هذا غيض من فيض ما يستنتج من استهداف يافا المحتلة، ويبقى الكثير من العمليات التي ستفاجأ العدو

وهنا تضع “إسرائيل” نفسها أمام خيارين بين التعجيل في ايقاف العدوان على غزة، أو تحمل مزيد من الهزائم والخسائر والتعجل بنهاية زوالها.

مقالات مشابهة

  • سوق أبوظبي : تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” بقيمة 780 مليون درهم
  • “طاقة لحلول المياه” تدرس فرصا استثمارية محليا وخارجيا بقيمة 30 مليار درهم
  • 1.5 تريليون درهم ودائع “فوق 20 مليونا” في مصارف الإمارات
  • برنامج “المنكوس” ينهي فرز وتقييم المرشحين ويستعد للمقابلات
  • الضابطة القضائية تحقق في شكاية “النصب والاحتيال” ضد أبوالغالي
  • دراسة: بعض المأكولات “الصحية” تسبب سكري الأطفال
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024
  • “خليفة الإنسانية” و”معاً” تطلقان حملة “علّمني” لدعم 6 آلاف طالب بـ100 مليون درهم
  • ما الدلالات والرسائل التي حملها صاروخ  “فلسطين2” فرط صوتي؟
  • “المركزي” يعلن مناقصة للأذونات النقدية اليوم