زنقة 20 | متابعة

شهد شاطئ “مكاد” بواد لاو أمس الأحد ، واقعة مؤسفة ، بعدما تسبب قارب ترفيهي “يخت” صغير الحجم ببتر رجل مصطاف ، فيما أصاب آخر بجروح خطيرة.

ووفق مصادر محلية، فإن الحادثة الخطيرة نتجت عن الفوضى العارمة التي تعرفها شواطئ واد لاو بسبب اقتراب اليخوت و الدراجات المائية و “البيداليس” من رمال الشاطئ ، ما يعرض المصطافين لأخطار حقيقية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد القتلى بموجة تفجيرات اللاسلكي الثانية في لبنان

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، أن عدد ضحايا تفجيرات أجهزة اللاسلكي، أمس الأربعاء، ارتفع إلى 14 شخصاً.

وأضاف المركز أن أكثر من 450 شخصاً أصيبوا بجروح.

وضربت انفجارات، في مناطق لبنانية عدة، أجهزة اتصالات لاسلكية يستخدمها حزب الله، وفق مراسلة الحرة التي أوضحت أن الانفجارات كانت “متزامنة”.

اقرأ أيضاًالعالمجُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41182 شهيدًا

ووقعت “الانفجارات داخل السيارات والمنازل والمؤسسات التجارية وبحوزة عناصر ومنتسبي حزب الله”، وأشارت المراسلة إلى أن معظم الإصابات “غير خطيرة”.
وانفجر عدد من أجهزة الاتصال اللاسلكية في الضاحية الجنوبية لبيروت تزامناً مع تشييع عناصر من حزب الله، كانوا قتلوا في تفجيرات “البيجر” أمس الثلاثاء، كما قال مصدر مقرب من حزب الله وهيئة إسعاف تابعة له، بحسب ما نقلت وكالة فرانس برس.

وشاهد مصور في فرانس برس كان حاضرا التشييع، حالة من الفوضى إثر الانفجارات.

وعلى أثر هذه الأحداث دعت وزارة الخارجية الجزائرية بطلب من لبنان، مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة من أجل دراسة التطورات الخطيرة في لبنان، خاصة “الهجمات السيبرانية واسعة النطاق”، وفق تعبيرها.

مقالات مشابهة