أكدت «الجامعة السعودية الإلكترونية» على جميع الطلاب والطالبات بضرورة الالتزام بالزي الوطني السعودي في مقرات الجامعة وفروعها.

وقالت «الجامعة السعودية الإلكترونية» في إنفوجراف توضيحي نشرته إمارو منطقة مكة المكرمة عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: "تؤكد الجامعة العربية السعودية على جميع طلابها وطالباتها بضرورة الالتزام بالزي الوطني السعودي، حيث يجب على الطلاب ارتداء الثوب والغترة أو الشماغ".

وتابعت: "ويجب على الطالبات ارتداء العباءة وغطاء الرأس وذلك عند دخولهم إلى مقرات الجامعة وفروعها، وكذلك أثناء حضور الفعاليات الداخلية للجامعة أو المشاركات الخارجية في المحافل العلمية، ويأتي هذا التوجيه تأكيداً على ما يمثله الزي الوطني من رمزية تعكس الهوية الأصيلة للمملكة".

"الجامعة السعودية الإلكترونية"
تؤكد على جميع الطلاب والطالبات بضرورة الالتزام بالزي الوطني السعودي في مقرات الجامعة وفروعها pic.twitter.com/9v29tEVzRs

— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) August 19, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية الجامعة السعودیة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

الزمالك بالزي البديل القميص اللبني والشورت الأسود أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

 

 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، المقرر لها غدًا السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه البديل والمكون من القميص اللبني والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي الكامل.


وفي المقابل سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه الكامل باللون الأحمر " القميص الأحمر والشورت الأحمر" وسيرتدي حارس مرمى الفريق القميص الأسود والشورت البرتقالي.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على تواجد الفريقين بملعب المباراة قبل انطلاقها بنحو 90 دقيقة، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين عقب نهاية المباراة.

عاجل.. كاف يوافق على طلب الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني موعد مباراة الهلال المقبلة في الدوري السعودي


ومنح مسؤولو نادي الشرطة الكيني بعثة الزمالك عدد 5 دعوات VIP، ومثلهم للسفارة المصرية في كينيا، بالإضافة إلى 52 بطاقة تعريفية لبعثة الفريق، و6 بطاقات أخرى لبعثة الفريق الإعلامية.


وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة ومحمد عبد الرحيم إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم الزامبي بقيادة هيلاري هامبابا للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الجامعة البريطانية توقع بروتوكول تعاون مع المجلس الوطني المصري للتنافسية
  • الجامعة البريطانية توقع بروتوكول مع المجلس الوطني المصري للتنافسية
  • حزب الله يعلن استهداف مقرات عسكرية إسرائيلية صباح اليوم
  • احتفالات المدارس باليوم الوطني السعودي 94 تمتد لـ 9 أيام
  • تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي (صور)
  • الزمالك بالزي البديل القميص اللبني والشورت الأسود أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بتشكيل لجنة لسير الدراسة وتعيين هيئة معاونة
  • موعد العيد الوطني السعودي 1446.. احتفالات وفعاليات مميزة
  • رابح صقر.. أسعار تذاكر حفل اليوم الوطني السعودي 94 وطريقة الحجز
  • «المشاط»: ضرورة التكامل بين برامج الشركاء الدوليين تحت مظلة البرنامج الوطني للإصلاحات الهيكلية لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري وتمكين القطاع الخاص