شبكة انباء العراق ..

بدأت فرقة دار النعيم للقوافل القرآنية نشاطها في العراق في ضوء مراسم أربعين الامام الحسين عليه السلام.

بالتزامن مع أيام الأربعين الحسيني؛ وصلت المجموعة الأولى من أعضاء الموكب القرآني للجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى النجف لحضور وأداء برنامج مسيرة الأربعين.
وعقب زيارة مرقد امير المؤمنين الامام علي (ع) عقد موكب دار نعيم القرآني أول محفل قرآني للزوار في مرقد الامام علي (ع) في النجف الاشرف ومن ثم غادروا للموكب المشارك في الاربعين.


وفي هذا المحفل المبارك الذي تم تنظيمه بجهود مركز دار النعيم، تلا القراء الايرانيون آيات من القرآن الكريم، الأمر الذي لفت انتباه زوار الاربعين.
كما قامت هذه المجموعة بتلاوة القرآن خلال زيارتها مرقد الشهيد أبو مهدي المهندس.
وبحسب محمد سلطاني مسؤول مركز دار النعيم القرآني، فإنه بالإضافة إلى هذه المجموعة، ستقيم مجموعتان أخريان أيضاً حلقات قرآنية خلال هذه الأيام، وبشكل عام سيكون لهذه المجموعات العديد من البرامج في مواكب العراق والأماكن الثقافية.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات دار النعیم

إقرأ أيضاً:

«مياه بني سويف» تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم للعاملين وأبنائهم

أعلنت إدارة العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، تنظيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم بمناسبة المولد النبوي الشريف.

الشروط المطلوبة للاشتراك في مسابقة حفظ القرآن الكريم

وكشفت إدارة العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عبر منشور على الصفحة الرسمية لها، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن الشروط الواجب توافرها للراغبين في الاشتراك بمسابقة حفظ القرآن الكريم، وهي أن يكون المتقدم من العاملين أو أبناء العاملين بالشركة أو أحد أفرعها.

طريقة التقديم في مسابقة حفظ القرآن الكريم

وذكرت إدارة العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أن الراغبين في الاشتراك بالمسابقة عليهم تقديم الطلبات بمقر الإدارة حتى يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري، لافتا إلى أنه يجب ألا يقل حفظ المتقدم عن ثلاثة أجزاء كحد أدنى، إضافة إلى الالتزام بكل شروط وضوابط المسابقة.

آلية استقبال شكاوى المواطنين بشركة «مياه بني سويف»

في سياق آخر، تستقبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة، من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبيل أو من خلال رقم 0127202155، كما يمكن التواصل عن طريق الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أو موقع الشركة على الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاتها.. من هي سمية إبراهيم أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم؟
  • اختتام جائزة فزّان الكبرى لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية
  • انتقادات لبث التلفزيون التونسي تلاوة للقرآن الكريم مصحوبة بالموسيقى (شاهد)
  • القرآن الكريم ومشاهير المنصات!
  • وفاة سمية إبراهيم.. أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم
  • إذاعة القرآن الكريم تنعي الإذاعية سمية إبراهيم
  • معسكر: تكريم الطلبة حفظة القرآن الكريم في مسابقة القرآن الكريم وتجويده
  • انطلاق موكب الطرق الصوفية بالدراسة احتفالا بالمولد النبوي الشريف
  • «مياه بني سويف» تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم للعاملين وأبنائهم
  • انطلاق موكب «الطرق الصوفية» للاحتفال بالمولد النبوي بمشاركة الآلاف اليوم