سجلت إيرادات الأفلام المصرية المعروضة في شباك التذاكر خلال الفترة الأخيرة حالة من التراجع، وسجل شباك التذاكر إجمالي إيرادات للأفلام الـ6 المعروضة حاليا في دور العرض بلغت مليون و798 ألف جنيه، عن أمس الأحد، بحسب قائمة الإيرادات اليومية الصادرة عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

فيلم إكس مراتي يتصدر شباك التذاكر

ويحافظ فيلم إكس مراتي على صدارة شباك التذاكر للأسبوع الرابع على التوالي محققا إيرادات بلغت مليون و147 ألف جنيه، وبفارق كبير يأتي في المركز الثاني فيلم ولاد رزق 2 والذي حقق إيرادات بلغت 317 ألف جنيه، يليه فيلم اللعب مع العيال بإيرادات 195 ألف جنيه ما يضعه في المركز الثالث بقائمة الإيرادات.

أهل الكهف يتذيل قائمة إيرادات الأفلام بـ 26 ألف جنيه

وحقق فيلم عصابة الماكس إيرادات تبلغ 67 ألف جنيه في المركز الرابع، ويليه في المركز الخامس فيلم جوازة توكسيك والذي لم يحقق سوى 44 ألف جنيه، والمركز السادس والأخير في قائمة إيرادات الأفلام المصرية من نصيب فيلم أهل الكهف الذي لم يحقق سوى 26 ألف جنيه.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم إكس مراتي إيرادات فيلم إكس مراتي فيلم أهل الكهف أهل الكهف ولاد رزق 3 إیرادات الأفلام شباک التذاکر فی المرکز ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

بقيمة 22 مليون و906 ألف دولار.. واردات مصر من السيارات تسجل تراجعا خلال يونيو 2024

التعبئة والإحصاء.. كشفت بيانات حديثة صادرة من الجهاز المركزي لـ التعبئة والإحصاء، عن وجود تراجع في قيمة واردات السيارات التي استوردتها مصر خلال شهر يونيو، حيث سجلت قيمة الواردات ما بلغت قيمته 133 مليون و779 ألف دولار.

وأظهرت النشرة الاقتصادية الصادرة من الجهاز عن تراجع في حجم الواردات من السيارات المستوردة في يونيو 2024، مقارنة بـ ما سجلته الواردات خلال نفس الشهر من العام المنصرم 2023، لـ تسجل الواردات ما بلغت قيمته 156 مليون و685 ألف دولار، وجاءت قيمة الانخفاض حوالي 22 مليون و906 ألف دولار.

يذكر أن تراجع واردات السيارات جاء في الوقت الذي شهدت فيه الأشهر الأولى من العام الجاري 2024 ارتفاعا ملحوظا، حيث بلغت قيمة واردات السيارات في أبريل الماضي نحو 169 مليون و797 ألف دولار، ارتفاعا من 92 مليون و813 ألف دولار في شهر ابريل عام 2023، بزيادة بلغت نحو 76 مليون و984 ألف دولار.

اقرأ أيضاًكجوك: الدولة بصدد إنشاء منظومة حوافز جيدة في صالح المستثمر ومصلحة الضرائب والدولة

تيسيرات وحوافز ضريبية جديدة لدعم منظمات الأعمال وممولي الضرائب

وزير المالية: الغرامات لن تزيد عن الأصل الضريبي كـ نوع من التيسرات الضريبية

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • المركزي المكلف من الرئاسي: إيرادات العام حتى نهاية أغسطس بلغت66.7 مليار دينار، بفائض 7.1 مليار دينار
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا
  • قبل عرضه على WATCH IT.. تعرف على إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • بقيمة 22 مليون و906 ألف دولار.. واردات مصر من السيارات تسجل تراجعا خلال يونيو 2024
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع