محمد آل حصان – النماص

انطلق يوم أمس الأحد الموافق ١٤/ ٢/ ١٤٤٦هـ العام الدراسي بتعليم النماص بجاهزية مكتملة وانضباط مميز، وبيئة جاذبة، واستقبال حافل للطلاب والطالبات حيث بدأ اليوم الأول للطلبة باستقبالهم والترحيب بهم فالاصطفاف الصباحي والإذاعة المدرسية وكلمة ترحيبية من مدير/ة المدرسة وتلا ذلك توزيع الهدايا والحلوى احتفاءً بعودة فلذات الأكباد وسط تفاعلٍ كبير من المعلمين والمعلمات.

اقرأ أيضاًالمجتمعالمياه الوطنية تشرع في تنفيذ 20 مشروعًا مائيًا وبيئيًا بمنطقة الرياض بنحو مليار ريال

وتزامنا مع ذلك شاركت هذه الانطلاقة المميزة قيادات الإدارة وفي مقدمتهم مدير التعليم أ. عمر الغامدي ومساعدوه والمشرفون والمشرفات للمتابعة والدعم والاطمئنان على سير الدراسة في يومها الأول بكل سلاسة ودون أي معوقات والتأكد من اكتمال التجهيزات والمقررات الدراسية ودعم مديري ومديرات المدارس عند حاجتهم.

وقد عبر مدير تعليم النماص عمر الغامدي عن عظيم شكره وامتنانه لقيادتنا الرشيدة على ما يحظى به التعليم ومنسوبيه من كريم الرعاية والعناية، كما قدم شكره وعرفانه لمقام وزارة التعليم على ما تقدمه من حرص واهتمام بأبناء وبنات هذا الوطن المعطاء وقد ثمن الغامدي لمديري ومديرات المدارس وأقسام الإدارة ما قدموه من عمل خلال فترة الاستعداد حتى تكون مدارس تعليم النماص جاهزة بما يليق بأبنائنا وبناتنا مستقبل هذا الوطن المشرق راجيًا الله أن يكون هذا العام الدراسي حافلاً بالتميز والنجاح.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

التعليم لـ المديريات: تفعيل حصة الريادة مع بداية العام الدراسي الجديد

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا على جميع المديريات التعليمية في مختلف محافظات الجمهورية، بشأن تفعيل حصة الريادة بمختلف مراحل التعليم العام، وذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2024/2025، المقرر انطلاقه يوم السبت المقبل 21 سبتمبر 2024.

وجاء  نص الخطاب الصادر كالتالي:" بالإشارة إلى كتاب رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية والمكلف بأعمال الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية بشأن تطبيق حصة الريادة بمختلف مراحل التعليم العام نرجو التوجيه بتفعيل حصة الريادة بمختلف مراحل التعليم العام  طبقا للمادة رقم 36 من القرار الوزاري رقم 12 لسنة 2013 والكتاب الدوري رقم2.

 

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد سيشهد «لغبطة»
  • وزير التعليم يبدأ جولات العام الدراسي الجديد بمحافظة سوهاج السبت المقبل
  • «تعليم بورسعيد» تناقش استعدادات العام الدراسي الجديد والانضباط المدرسي
  • وزير التعليم: مد فترة الدراسة خلال العام الدراسي الجديد من 23 لـ33 أسبوعا
  • مراقب تعليم سبها: العام الدراسي الجديد سينطلق في كافة مدارس البلدية في الـ 29 من سبتمبر الجاري
  • «تعليم الجيزة» تكشف عن مواعيد دخول الطلاب المدارس في العام الدراسي الجديد
  • وزير التعليم: كثافة الفصول أقل من 50 طالبا في العام الدراسي الجديد
  • انطلاق العام الدراسي الجديد لطلاب التعليم الأساسي والثانوي
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • التعليم لـ المديريات: تفعيل حصة الريادة مع بداية العام الدراسي الجديد