سام برس:
2024-09-19@01:07:52 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ط£ط±طµط§ط¯ ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© ظˆط§ظ„ط¥ظ†ط°ط§ط± ط§ظ„ظ…ط¨ظƒط± ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ط±ط¹ط¯ظٹط© ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط؛ط²ط§ط±ط© ط¹ظ„ظ‰ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ€ 24 ط³ط§ط¹ط© ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…ط©.

ظˆط£ظپط§ط¯ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ظپظٹ ظ†ط´ط±طھظ‡ ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© طھظ„ظ‚طھ ظˆظƒط§ظ„ط© (ط³ط¨ط£) ظ†ط³ط®ط© ظ…ظ†ظ‡ط§طŒ ط¨ط£ظ†ظ‡ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…طھظˆظ‚ط¹ ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ط±ط¹ط¯ظٹط© ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط؛ط²ط§ط±ط© طھط±ط§ظپظ‚ظ‡ط§ ط§ظ„ط±ظٹط§ط­ ط§ظ„ظ‡ط§ط¨ط·ط© ط§ظ„ط´ط¯ظٹط¯ط© ظˆطھط³ط§ظ‚ط· ط­ط¨ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ط¯ ط£ط­ظٹط§ظ†ط§ظ‹ ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ طھط¹ط²طŒ ط¥ط¨طŒ ط§ظ„ط¶ط§ظ„ط¹طŒ ط±ظٹظ…ط©طŒ ط°ظ…ط§ط±طŒ طµظ†ط¹ط§ط،طŒ ط¹ظ…ط±ط§ظ†طŒ ط§ظ„ظ…ط­ظˆظٹطھطŒ ط­ط¬ط© ظˆطµط¹ط¯ط© ظˆظ…ط±طھظپط¹ط§طھ ظˆط³ظˆط§ط­ظ„ طھظ‡ط§ظ…ط©.



ظƒظ…ط§ ظ‚ط¯ طھط´ظ…ظ„ ط§ظ„ط£ظ…ط·ط§ط± ط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ط³ظˆط§ط­ظ„ ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط§ظ„ظ…ظ‡ط±ط©طŒ ط­ط¶ط±ظ…ظˆطھطŒ ط´ط¨ظˆط©طŒ ط£ط¨ظٹظ† ظˆط¹ط¯ظ† ظˆط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط© ط§ظ„ظ…ط­ط§ط°ظٹط© ظ„ظ‡ط§.

ظˆط­ط³ط¨ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط­طھظ…ظ„ ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط´ط¯ط© ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط§ظ„ط¨ظٹط¶ط§ط،طŒ ط§ظ„ط¬ظˆظپطŒ ظˆظ…ط£ط±ط¨.

ظˆط¯ط¹ط§ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ط¥ظ„ظ‰ ط¹ط¯ظ… ط§ظ„طھظˆط§ط¬ط¯ ظپظٹ ط¨ط·ظˆظ† ط§ظ„ط£ظˆط¯ظٹط© ظˆظ…ظ…ط±ط§طھ ط§ظ„ط³ظٹظˆظ„ ط£ظˆ ط¹ط¨ظˆط± ط§ظ„ط¬ط³ظˆط± ط§ظ„ط£ط±ط¶ظٹط©طŒ ظ…ظ†ط°ط±ط§ظ‹ ظ…ظ† ط§ظ„ط¹ظˆط§طµظپ ط§ظ„ط±ط¹ط¯ظٹط© ظˆط§ظ„ط±ظٹط§ط­ ط§ظ„ط´ط¯ظٹط¯ط© ظˆطھط³ط§ظ‚ط· ط­ط¨ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ط¯ ظˆط§ظ„طھط¯ظ†ظٹ ظپظٹ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط±ط¤ظٹط© ط§ظ„ط£ظپظ‚ظٹط© ط¨ط³ط¨ط¨ ظ‡ط·ظˆظ„ ط§ظ„ط£ظ…ط·ط§ط± ظˆطھط´ظƒظ„ ط§ظ„ط¶ط¨ط§ط¨.

ظƒظ…ط§ ط£ظ†ط°ط± ظ…ظ† ط§ظ„ط§ظ†ظ‡ظٹط§ط±ط§طھ ط§ظ„طµط®ط±ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ظ†ط­ط¯ط±ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط©طŒ ظˆط§ظ†ظ‡ظٹط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ظ†ظٹ ط§ظ„ط·ظٹظ†ظٹط© ظˆط§ظ„ط´ط¹ط¨ظٹط© ط¨ط³ط¨ط¨ ط§ط³طھظ…ط±ط§ط± ظ‡ط·ظˆظ„ ط§ظ„ط£ظ…ط·ط§ط± .

ظˆط£ظ‡ط§ط¨ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط¨ط§ظ„ط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹط© ط°ط§طھ ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط© ط§طھط®ط§ط° ط§ظ„ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ظˆط§ظ„طھط¯ط§ط¨ظٹط± ط§ظ„ظ„ط§ط²ظ…ط© ظ„ط­ظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ط£ط±ظˆط§ط­ ظˆط§ظ„ظ…ظ…طھظ„ظƒط§طھ ظˆظ…طھط§ط¨ط¹ط© ط§ظ„ظ†ط´ط±ط§طھ ظˆط§ظ„طھظ‚ط§ط±ظٹط± ط§ظ„طµط§ط¯ط±ط© ط¹ظ†ظ‡.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ط ظپط ط طھ ط ط ط ط طھ ط ظ ط ط طھ ط ظ ط ط ط ط ط ظٹط ط ظ ط ظٹط ظ ط ط ظٹط ط طھ ظˆط ط ظٹط ط

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. نصائح تحذيرية للعقرب

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الخميس 19 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الخميس 19 سبتمبر

هل تشعر بالركود مؤخرًا يا برج السرطان، وكأن حياتك لا تسير إلى أي مكان؟ ما يحدث اليوم قد يغير ذلك، وقد يجعلك حدث جماعي غير عادي على اتصال بأشخاص يفتحون لك أبوابًا فكرية أو مهنية أو روحية جديدة، وقد تحول المحادثات المحفزة رأسك نحو فرص لم تكن على علم بها من قبل إلى الأمام وإلى الأعلى.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الخميس 19 سبتمبر

قد يعزز اللقاء العاطفي مع شريك الحب الرابطة بينكما تمامًا لدرجة أنك تبدأ في الحديث عن الالتزام أو حتى الزواج، وقد يتخلل ضباب رومانسي تفاعلاتك ومع ذلك، مارس بعض ضبط النفس في التعبير عن مشاعرك، وقد يكون لإلقاء الكثير على صديقك دفعة واحدة تأثير معاكس لما تأمله كن صبورًا.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الخميس 19 سبتمبر

قد تأتي مكالمة هاتفية مثيرة أو بريد إلكتروني من صديق لديه بعض الأخبار الرائعة لك يا برج الحوت، الحب والرومانسية والنجاح في الفنون كلها بارزة الآن، وقد يلفت هذا التواصل انتباهك، قد تجلب المحادثات الإلهام في طريقك، وعقلك يميل إلى السير بسرعة ألف ميل في الساعة لمعظم اليوم اغتنم الفرصة.

مقالات مشابهة