التقى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، مع أعضاء الاتحاد العام لعمال القليوبية.

جاء ذلك بحضور النائبة منيرة الأشقر عضو مجلس النواب، واللواء إيهاب سراج الدين سكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ للاستثمار والمشروعات.

ناقش اللقاء كافة مستجدات الأعمال داخل نقابات عمال المحافظة، وأوضاع أعضائها، مؤكدا تقديم كامل الدعم لنقابات عمال القليوبية، تقديرا لما يقدمونه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد، مشيرًا إلى أن مؤشر التنمية الرئيسي هو الاهتمام بحقوق العمال وتطويرهم ورفع مستواهم المهني لأنهم يمثلون الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج والتنمية الاقتصادية المنشودة
ومؤكدًا على اعتزازه بعمال القليوبيه واصفهم بأنهم العمود الفقري والمحرك الأساسي لكافة مجالات التنمية، وأن الله حبا مصر بعمالها المحبين لوطنهم.

من جانبه، وجه رئيس اتحاد عمال القليوبيه  الشكر لمحافظ القليوبيه على حسن الاستقبال، ودعمه المتواصل لعمال القليوبية، معربا عن فخره بما وصلت له محافظة القليوبية من تنمية حقيقية في كافة المجالات.

وفي نهاية اللقاء، أهدى عبد الرحمن عبد النبي إبراهيم رئيس اتحاد عمال القليوبيه درع الاتحاد، للمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية تقديرًا له وللتهنئة بمنصبه الجديد كمحافظا للقليوبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهندس أيمن عطية محافـظ القليوبيــة القليوبية اليوم التنمية الاقتصادية عمال القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تنسق مع محافظ الشرقية لمتابعة حادث تصادم قطاري الزقازيق

أجرت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، عددا من الاتصالات الهاتفية مع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مساء اليوم، لمتابعة تطورات حادث تصادم قطار ركاب رقم 281 ركاب المتجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلي الزقازيق.

وأشار محافظ الشرقية خلال اتصالاته مع وزيرة التنمية المحلية إلى وجوده في موقع الحادث لمتابعة مستجدات الوضع أولاً بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة، مشيرا إلى أنه فور وقوع الحادث تم رفع حالة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونقل المصابين للمستشفيات لتقديم أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

وأشارت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية إلى أنها تواصلت مع الوزارات المعنية لمتابعة مستجدات الموقف فور وقوع الحادث والتنسيق مع محافظ الشرقية لتوفير كل الإمكانات اللازمة بالمحافظة ودعم كل الجهود المبذولة من باقي الوزارات والجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي رئيس الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل
  • «عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي
  • بحضور النقيب العام.. أطباء القليوبية تعقد جمعيتها العمومية وتكرم رواد المهنة والمتميزين
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس الاتحاد المصرى للهجن إقامة مهرجانات سنوية ثابتة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق
  • وزيرة التنمية المحلية تنسق مع محافظ الشرقية لمتابعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين