تركيا الآن:
2024-09-16@14:08:25 GMT

أب يقتل ابنه طعناً بالسكين في كاستامونو التركية

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

وقعت جريمة مأساوية في منطقة تاشكوبري بمحافظة كاستامونو، حيث أقدم أيهان كابوك (53 عامًا) على قتل ابنه أوزان كابوك (26 عامًا) طعناً بالسكين خلال مشاجرة نشبت بينهما في ساعات الليل.

وفقًا للمعلومات المتوفرة، عاد أوزان كابوك إلى منزل العائلة تحت تأثير المخدرات، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينه وبين والده.

تطورت المشادة بسرعة إلى عراك عنيف، حيث قام الأب بطعن ابنه بسكين كان قد أخذها من المطبخ. توفي أوزان في موقع الحادث متأثراً بجراحه.

فور وقوع الحادث، هرعت فرق الجندرما والنيابة العامة إلى مكان الجريمة بعد تلقي بلاغ من أفراد الأسرة. وبعد إجراء الفحوصات الأولية، تم نقل جثة أوزان إلى مشرحة مستشفى كاستامونو للتعليم والبحث.

من جانبه، تم توقيف أيهان كابوك من قبل قوات الجندرما، ونقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، قبل أن يُقتاد إلى مركز الجندرما لأخذ إفادته. ومن المتوقع أن يُعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره، بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، يجمعه مع ابنه تيتوس من زوجته الألمانية، والذي ظهر خلاله مدى علاقته القوية معه.

ظهور خاص لابن أحمد الفيشاوي

وظهر الفيشاوي خلال مقطع الفيديو، وهو يحتضن ابنه بشدة وعلق على مقطع الفيديو قائلاً: «حنين زي جدك وربنا يطمن قلبك يا غالي يا حفيد الغالي»، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من الجمهور والذين علقوا على مدى التشابه الكبير بينه وبين والده الراحل الفنان فاروق الفيشاوي.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

وكان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي تقديمه لبطولة فيلم بنقدر ظروفك والذي حقق ردود فعل قوية، وتناول عدة قضايا اجتماعية حول زواج الشباب ومحاولاتهم فى تحسين أوضاعهم الاقتصادية، وشاركه فى بطولته كل من مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، يوسف الأسدي، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: تحرير 30 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة
  • تحرير29 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بزفتى
  • بعدما داوم على اغتصاب ابنه القاصر.. حكم قضائي في حق سبعيني يثير جدلا مجتمعيا
  • أب يقتل أطفاله الأربعة ويرسل صورهم لطليقته في مصر
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • بسبب لهو الأطفال.. استمرار حبس عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • طعن رئيس دولة عربية بالسكين…! ..أخر المستجدات
  • وكالة الصحافة الفرنسية: إصابة رئيس جزر القمر بجروح طفيفة في اعتداء بالسكين
  • إصابة رئيس جزر القمر في اعتداء بالسكين