بوابة الوفد:
2024-09-15@09:44:54 GMT

القبض على شخصين لسرقتهما سيارة مواطن في التجمع

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة قسم التجمع الأول، لقيامهما بسرقة سيارة أحد الأشخاص من أمام مسكنه بأسلوب "المغافلة"، بمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وبإرشادهما تم ضبط السيارة المستولى عليها.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة سرقة أجهزة الأمن مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان

وقع حادث أنقلاب سيارة شرطة، علي طريق قرية كركر فى أسوان، صباح اليوم، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرون، حيث توجهت علي الفور  سيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وترجع التفاصيل بعد تلقي غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة شرطة بطريق قرية كركر جنوب المحافظة، مما أسفر عن وقوع وفيات ومصابين.


توجهت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعةK والدفع بسيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى مشرحة أسوان العمومية، والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.


وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين والمتوفين أمين شرطة ومجند، و3مصابين آخرون هم ملازم أول، ومجند، وأمين شرطة.


وتبين بالفحص والمعاينة لموقع الحادث أن اسماء الذين لقيوا مصرعهم هم:أحمد عبد الرحيم، يبلغ من العمر 35 سنة، حالته جثه هامدة،  أمين شرطه، و اسامه عوض عبداللطيف، عمره 22 سنة، جثة هامدة، مجند، وتم ارسال جثامينهم بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


وأصيب كل من:  أحمد جمال مصطفي يوسف، عمره 30سنه، ملازم أول، وإصابته كدمه بالعين واشتباه كسر بالكتف، و فادي عاطف جميل، عمره 31سنة، وإصابته اشتباه كسر الضلوع، امين شرطه، و مجند مجهول البيانات عمره 22 سنة، وحالته إغماء، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بمحافظة رفحاء
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 34 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على المتهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البحيرة
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان
  • المدية.. وفاة شخصين في اصطدام بين سيارة وشاحنة
  • ضبط عدد من مروجي ومهربي المواد المخدرة بمناطق المملكة .. فيديو
  • خبير قانوني:  إعدام سفاح التجمع ليس نهائي وينفذ بشروط.. تعرف عليها
  • القبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر بعسير