CNN Arabic:
2024-09-14@03:42:33 GMT

مصر.. مدرب الزمالك يحسم الجدل بشأن رحيله عن النادي

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب جوزيه غوميز، المدير الفني للزمالك المصري، عن سعادته بالعمل في النادي، مشيراً إلى أن عقده مع "الفارس الأبيض" يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

كانت تقارير صحفية قد زعمت أن المدرب البرتغالي سيغادر أسوار نادي الزمالك وسينتقل للعمل في دوري آخر.

في حوار مع قناة "OnTime Sports" المصرية، سُئل غوميز عن مستقبله مع الفريق، وأجاب قائلاً: "وقعتُ على عقد مدته عام ونصف، وكان الاتفاق بأنه لو فزنا بكأس الكونفيدرالية الإفريقية سأستمر لموسم آخر، لدي الحافز أن أحقق أفضل ما يمكن لهذا النادي، ليس لدي حساب على منصات التواصل الاجتماعي، لكن أعلم أن هناك أخبار متداولة حول انتقالي للعمل في دوري آخر".

وأضاف: "صحيح تلقيتُ بعض العروض، من الصعب أن أشرح كلّ شيء، لكنني أشعر بالسعادة هنا (مع النادي)، حتى بعد الخسائر في المباريات الأخيرة، سعيد بوجودي وبالحديث مع اللاعبين بشكل مباشر، وأن نتشارك معاً من أجل تقديم كل ما لديهم".

وتولى جوزيه غوميز (53 عاماً) تدريب "الفارس الأبيض" في فبراير/ شباط الماضي، وقاده للفوز بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، واحتلال المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري المصري.

وذكرت تقارير أخرى أن لاعب نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، قد تلقى عروضاً للعب في الدوريات الخليجية.

قال غوميز عن إمكانية رحيل زيزو: "ليس دائماً من السيء أن يترك أحد اللاعبين النادي، ربما يكون لدى اللاعب حافز أن يغادر، وفي حال لم تسمح له بالاحتراف في الخارج قد تفقد شغفه، أنا لا أرى أي مشكلة في ذلك، أنا أحب زيزو، هو لاعب محترف من الطراز الأول، يعتني بنفسه ومنضبط جداً".

وأكمل: "لكن إن كان هناك شيء جيد سيحدث لكل الأطراف فلما لا، قد يكون هناك فائدة (مالية) للنادي من رحيله، قد نستبدل لاعب بآخر، الجميع يعلم أن هناك مشاكل مالية في الزمالك".

مصرنادي الزمالكنشر الاثنين، 19 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

كشفت تقارير إعلامية أن الناخب الوطني وليد الركراكي  قرر إعادة رومان سايس لصفوف المنتخب الوطني بعد غيابه عن المباراتين ضد الغابون وليسوتو في شتنبر الحالي، ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي سيستضيفها المغرب العام المقبل.

الركراكي حسب نفس المصادر استبعد سايس، مدافع السد القطري، بسبب افتقاده للتنافسية، لكنه يراهن على عودته لتشكيلة الفريق القطري قبل معسكر المنتخب في أكتوبر.

وأوضحت نفس المصادر أن قرار الركراكي يأتي بعد تعرضه لانتقادات بسبب المستوى غير المقنع للدفاع في مباراة الغابون، مما جعله يتجه مجددا للاستعانة بسايس لخوض المباراتين ضد إفريقيا الوسطى في أكتوبر ضمن تصفيات الكان.

مقالات مشابهة

  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • رحيله أثار الجدل.. الإعلامي «حاتم مأمون» رمز ثوري أم كادر أمني؟
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الأزهر يحسم الجدل بشأن شراء وتناول حلوى المولد النبوي الشريف
  • عفت نصار: جوزيه جوميز ليس لديه بصمة مع الزمالك حتى الآن
  • عاجل.. مدرب رابد بوخاريست يصدم الزمالك بشأن صفقة بوبيندزا: ننتظر وصوله رومانيا