شهد الطريق الإقليمي، اليوم الإثنين الموافق 19 أغسطس 2024، حادثًا مأساويًا أصيب خلاله 5 أشخاص بإصابات بالغة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق الإقليمي، إتجاه العاصمة الإدارية، وتحديدًا أمام فرع الإسعاف الإقليمي.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان الحادث وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ميكروباص بالطريق مما أسفر عن إصابة كلٍ من محمد عبد العال عبد المحسن، 32 سنة، مصاب باضطراب فى درجه الوعي ونزيف بالأذن وورم بالعين، علاوة على اشتباه نزيف بقاع الجمجمة واشتباه كسر بالعمود الفقري، وكسر بالفخد الأيمن، وسحاجات وكدمات بالجسم، سيد فارس عبد اللطيف، 45 سنة، مصاب باشتباه كسر بالضلوع وسحاجات وكدمات، عبد النبي فارس عبد اللطيف سليمان، 54 سنة، مصاب بكدمة بالصدر واشتباه كسر بالضلوع، وسحاجات وكدمات.

قائمة المصابون شملت أيضًا سالم محمد محمود إسماعيل، 42 سنة، مصاب بجرح باليد اليمنى، وسحاجات وكدمات، وعبد اللطيف أحمد عبد اللطيف، 51 سنة، مصاب بكدمة بالصدر وسحاجات وكدمات، وجميعهم مقيمين بمركز أطفيح جنوب الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى العاصمة الإدارية للعلاج، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضاًمهربة جمركيا.. ضبط 50 ألف عبوة سجائر داخل محل غير مرخص بالأزبكية

وصول هيئة الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح إلى مقر محكمة جنايات مطروح

أسرار جديدة في قضية أحمد فتوح.. 15 مليون جنيه فدية وتدخل مرتضى منصور للصلح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث حادث مروري ضحايا لقمة العيش إصابة 5 عمال حادث أعلى الطريق الاقليمي الطريق الاقليمي عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء

أصيب 7 أشخاص بإصابات متنوعة، اليوم الأحد، إثر حادث انقلاب سيارة نصف نقل، عند الكيلو 78 على طريق الإسكندرية – مطروح الساحلي، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف والأهالي إلى مستشفى الحمام المركزي.

استقبل مستشفى الحمام المركزي، المصابين في الحادث وهم، زيدان عبدالرحيم حسين " 42 سنة " من محافظة البحيرة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة شديدة بالعمود الفقري، ومحمود كارم محمود " 30 سنة " من الإسكندرية، مصاب بجرح بفروة الرأس حوالي 10 سم و اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد محمد ابراهيم حسنين " 48 سنة " من محافظة المنيا، اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالساق اليمني وجرح بالوجه حوالي 4 سم، و لويس رفعت جاد " 18سنة " من الجيزة، مصاب كدمة شديدة بالحوض واشتباه ما بعد الارتجاج، ومايكل عماد جاد " 21 سنة " من الجيزة،  مصاب كدمة بالكتف، ومحمد ابراهيم حسن " 15  سنة " من الاسكندرية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وإبراهيم حسن السيد " 42 سنة " من الاسكندرية، مصاب كدمات متفرقة بالجسم، وتم تقديم الإسعافات والعلاج اللازم للمصابين.             

وكانت سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، قد انتقلت إلى مكان الحادث، فور ورود البلاغ، للمشاركة في إخلاء المصابين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.
 







مقالات مشابهة

  • جثتين و26 مصاب.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث صحراوي المنيا
  • العربية انقلبت أعلى محور الضبعة.. إصابة 7 أشخاص في حادث مروع
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات فى الطريق السياحى
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 11 شخصًا أعلى الطريق الصحراوي في حادث مروري
  • عاجل.. إصابة 7 أشخاص إثر حادث مروري مروع بأبو غالب
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • «الميكروباص انقلبت بيهم».. إصابة 9 أشخاص في حادث مروري أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي