كويت نيوز:
2024-09-19@03:54:55 GMT

بنك الخليج ينظم ورشة عمل للرسم على الحقائب

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

بنك الخليج ينظم ورشة عمل للرسم على الحقائب

في إطار اهتمامه بعملائه، وضمن جهوده المتواصلة للتفاعل مع المجتمع، نظم بنك الخليج ورشة عمل للرسم على الحقائب Tote Bags، بالتعاون مع الفنانة التشكيلية زينب البقصمي، وذلك ضمن سلسلة”GB Masterclass”، التي ينظمها البنك بالتعاون مع مجموعة من الخبراء والمتخصصين في العديد من المجالات.

وأعرب المشاركون في ورشة العمل عن شكرهم إلى بنك الخليج لدوره المتميز في ترسيخ معايير الاستدامة المجتمعية، وحرصه الدائم على مواكبة تطلعات ورغبات العملاء في مختلف المجالات.

وأشار البنك إلى أن ورشة العمل تأتي ضمن جهوده لترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع، وتستهدف تحفيز العملاء على استخدام الحقائب التي قاموا بالرسم عليها بأنفسهم بشكل مستمر في مشترياتهم، مما يساهم في تقليص استهلاك البلاستيك وتقليل أضراره البيئية.

وفي هذا الإطار، يسعى بنك الخليج إلى التفاعل والتواصل مع المجتمع بشكل عام، وعملاء البنك بشكل خاص على مدار العام، في مختلف المناسبات، من خلال سلسلة GB Masterclass، بالتعاون مع العديد من الخبراء والمتخصصين، ممن يمتلكون خبرات واسعة في أحد المجالات التي تهم قطاع عريض من الجمهور.

يذكر أن البنك نظم العام الماضي العديد من المحاضرات وورش العمل في العديد من المجالات التي تهم الجمهور والعملاء بحيث تكون مدة كل ساعتين متواصلتين.

وأعرب البنك عن اعتزازه بكونه الأقرب إلى المجتمع، حيث يسعى بشكل متواصل إلى تحقيق طموحات الجمهور والعملاء، من خلال جملة من المبادرات والفعاليات النوعية، معرباً عن تطلعه إلى تقديم المزيد من المبادرات مستقبلاً.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومالرسم على الحقائب بنك الخليج ورشة عمل

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك الخليج ورشة عمل بنک الخلیج العدید من من خلال

إقرأ أيضاً:

وفّري ثمن شرائها.. إليكِ طريقة إعادة تدوير الحقائب المدرسية القديمة

مع بداية العام الدراسي الجديد، تظهر الحاجة إلى شراء مستلزمات مدرسية جديدة، ومن ضمنها الحقيبة المدرسية، والتي تكلف الأسرة مصروفات إضافية؛ لذا ومع الاستعداد لاستقبال السنة الدراسية الجديدة، نوضح بعض الحيل التي يمكن من خلالها إعادة تدوير الحقائب المدرسية القديمة للاستفادة منها مرة أخرى.

فوائد إعادة تدوير الحقائب المدرسية

فوائد إعادة تدوير الحقائب المدرسية لا تقتصر فقط على توفير المال، وإنما تساعد أيضًا في تعزيز مفهوم الاستدامة لدى الطفل، والحفاظ على البيئة من خلال تقليل النفايات، كما أنها توسع مدارك الطفل وتضيف جانبًا إبداعيًا إلى شخصيته من خلال ابتكار أفكارًا جديدة لتجديد الحقيبة ومنحها شكلًا جميلًا مرة أخرى.

حيل لإعادة تدوير الحقائب المدرسية

ويمكن إعادة تدوير الحقائب المدرسية من خلال اتباع مجموعة من الحيل البسيطة التي تساعد في تجديد شكل الحقيبة ومعالجة ما بها من تلف، والتي ذكرها موقع «tips and tricks»، منها:

تنظيف الحقيبة جيدًا وإزالة الأوساخ والبقع، ثم تزيينها بملصقات أو رسومات جديدة. خياطة جيوب إضافية على الحقيبة لتنظيم الأدوات المدرسية بشكل أفضل. تغيير شكل الحقيبة عن طريق إضافة بعض الأشرطة أو الأزرار أو حتى تغيير الألوان. يمكن تحويل الحقيبة المدرسية القديمة إلى حقيبة رياضية أو حقيبة سفر صغيرة.

أهمية مشاركة الطفل في العمل

ولإدخال الفرحة على قلب الابن وتشجيعه على تبني ثقافة إعادة التدوير في حياته وتحقيق أقصى استفادة من كل شيء، فيجب مشاركته في العمل؛ حتى يبدي رأيه ويختار الشكل الذي يفضله، كما يشعر بأنه غير مُجبر على الشيء بل يختاره ويصممه بنفسه، إلى جانب تطوير مهارات العمل اليدوية لديه وتعزيز الأفكار الإبداعية.

مقالات مشابهة

  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل لعضوات وأعضاء جهاز تنمية المشروعات
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة عمل لأعضاء وحدة تكافؤ الفرص بجهاز تنمية المشروعات
  • الأهلي صبور ينظم رحلة استشفاء لمحاربات السرطان داخل مشروع جايا برأس الحكمة
  • معهد "تيودور بلهارس" ينظم ورشة عمل متقدمة في مجال مناظير الجهاز الهضمي
  • معهد تيودور بلهارس ينظم ورشة عمل في مجال مناظير الجهاز الهضمي
  • «القومي لذوي الإعاقة» ينظم ورشة تدريبية للتعامل مع ذوي الهمم
  • مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة توعوية تحت عنوان أهمية المبادرات الرئاسية فى بناء الإنسان     
  • الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل حول التأمين الإلكتروني
  • وفّري ثمن شرائها.. إليكِ طريقة إعادة تدوير الحقائب المدرسية القديمة