عقد مركز التطوير المهنى بالغردقة، أولى تدريبات المركز لطلاب الجامعة وذلك بتدريب مهارات التوظيف Employability Skills، تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور محفوظ عبد الستار نائب رئيس الجامعة لشؤون فرع الغردقة، يرافقهم دكتورة أمل عبدالواحد مدير مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعة الأمريكية، والدكتور حجاج محمد حجاج مدير مركز التطوير المهنى بالغردقة.

وأكد الدكتور محفوظ عبد الستار، أن مركز التطوير المهنى فرصة متميزة للطلاب لتطوير مهارات الطلاب وربطهم بسوق العمل كما تقدم بالشكر لفريق المركز على جهودهم لافتتاح المركز وتقديم هذه الخدمات التدريبية بمستوى مهني مميز كما تقدم بالشكر إلى دكتورة أمل عبدالواحد  مدير مشروع مراكز التطوير المهنى بالجامعة الأمريكية، كما تقدمت دكتورة  أمل  بالشكر لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشؤون فرع الغردقة على جهودهم في دعم المركز  وتيسير تقديم المركز لخدماته التدريبية المجانية للطلاب، كما أشارت إلى أن المركز يوفر خدماته للطلاب بصورة مجانية.


وتقدم  الدكتور حجاج مدير المركز بالشكر الى إدارة الجامعة على دعمهم للمركز و أعضاء فريق المركز دكتور محمود غزالي دكتورة سارة الأمين و دكتورة فيروز  هشام و ابوالحسن عبدالغني كما أشار الى أن المركز ياتى فى اطار رؤية الدولة ووزارة التعليم العالي "تحالف وتنمية" بشأن ربط الطلاب بسوق العمل وإكسابهم مهارات التوظيف الملائمة في ضوء تحديات سوق العمل الحالية.


يذكر أن المركز تم وفق البرتوكول الموقع بين الجامعه الأمريكية  بالقاهرة  AUC ووزارة التعليم العالى وبدعم من الوكالة الدولية الأمريكية للتنمية USAID  لإنشاء مراكز التطوير المهنى بالجامعات المصرية والأهلية والتكنولوجية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه الغردقة مركز التدريب التطوير المهني التطویر المهنى

إقرأ أيضاً:

الرئيس يتوجه بالشكر للحضور الملاييني المهيب في الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي

يمانيون../
توجّه فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بجزيل الشكر لأبناء الشعب اليمني على الحضور الملاييني المهيب الذي اكتظت به ساحات الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.

وعبر فخامة الرئيس عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الوزارات والجهات المعنية وذات العلاقة في الإعداد والترتيب والتنظيم للفعاليات المركزية على مستوى العاصمة صنعاء والمحافظات، وتجهيز الساحات على أرقى مستوى، بما في ذلك ساحات القطاع النسائي، والذي أسهم في إنجاح الفعاليات الاحتفالية الجماهيرية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأثنى على دور وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية واللجان التنظيمية والخدمية والإشرافية والفنية والإعلامية وغيرها من اللجان التي بذلت جهوداً حثيثة في الترتيب والتنظيم للفعاليات المركزية وتأمين الحشود المتدفقة بشكل غير مسبوق، إلى ساحات الفعاليات الاحتفالية.

وأشاد بدور وزارات الاتصالات، والصحة والبيئة، والدفاع، والتربية والتعليم والبحث العلمي، والإعلام، والكهرباء والطاقة والمياه، والثقافة والسياحة، والنقل والأشغال العامة، والإدارة والتنمية المحلية والريفية، وقيادات السلطات المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات ومساهمتهم الفاعلة والملموسة في الإشراف والمتابعة التي أثمرت في إنجاح فعاليات المولد النبوي.

كما عبر الرئيس المشاط عن عظيم الامتنان لوسائل الإعلام الوطنية التي نقلت بمهنية عالية وقائع الفعاليات الاحتفالية المركزية بالعاصمة صنعاء والمحافظات منذ توافد الحشود إلى الساحات حتى مغادرتهم، وكذا ما تضمنته من فقرات إنشادية ولوحات إبداعية معبرة عن عظمة المناسبة والمكانة الرفيعة التي يحتلها صاحبها في النفوس.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يحتفي بذكرى ميلاد النبي الكريم، بالتزامن مع الانتصارات التي يحققها في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ودعم قضيته العادلة، وإسناد مقاومته، لافتاً بهذا الشأن إلى العملية العسكرية التي نفذتها القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية على هدف عسكري في منطقة “يافا” الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية بالشارقة
  • القائم بأعمال مدير الخدمة السرية الأمريكية: المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب لم يطلق أي رصاصة
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • الشيخة بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة بحلته الجديدة
  • الرئيس يتوجه بالشكر للحضور الملاييني المهيب في الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • "حلول للسياسات البديلة" يناقش فلسفة التعليم في مصر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة
  • كلية الإمارات للتطوير التربوي تطرح مسارات جديدة
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي