وجه الفنان خالد الصاوي، رسالة حادة لأصدقائه القدامى، والذين وصفهم بـ «أصدقاء المصلحة»، مشيرا إلى أنه عرض مشاريع على بعض زملائه بالوسط الفني ممن تربطه بهم علاقة امتدت لسنوات طويلة لكنه فوجئ بهم يتهربون منه ولا يعيرونه الاهتمام المطلوب.

خالد الصاوي يوجه رسالة لأصدقائه القدامى

ونشر خالد الصاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو له مع كلابه الخاصة، وعلق: «دول أعرفهم من كم سنة بس وبيرحبوا بي كده ومش عايزين مصلحة، بينما الناس دكها ودكهم ودولم عشرة عشرين وثلاثين سنة واتصل لعرض مشروع أو طلب صغير بعشم السنين فما يردوش أو يردوا ويقولوا بكرة نخلصها ويدوبوا! وفجأة اصحى بعد شهرين على حد منهم اتصل عشر مرات وكلم مكتبي وبيتي بل وبيت أمي وياخدني بالصوت ويعتب عليا عشان مش بسأل».

View this post on Instagram

A post shared by Khaled Elsawy (@khaledelsawyofegypt)

وتابع: «كلابي بتاكل معايا ودولا بيحاولوا دايما ياكلوا آخر دفعة مني، كلابي بتعملي هيصة لو سمعت صوتي جي من التليفون أو اخش الكمباوند، بس دول بيغيروا أرقامهم لما تخلص حاجتي من ستي وما يفكروش يبعتولي الجديدة، كلابي بتكتئب وتنام جنبي ورديات وتمسح دمعي وأنا نايم لما بكون حزين أو عيان أو مشقوط بين إنتاج مش بيدفع وضرايب ما بترحمش، اما دول فرغم العشرة والأحضان والتلزيق لكن في ظهري بياخدوا صف خصومي وهم عارفين إن خطيئتي الكبرى بالنسبة لهم ولأسيادهم إن دمي حر لا إقبل إهانة من أي حد مهما كان حجمه، »

خالد الصاوي يكشف عن علاقته بكلابه

وأشار إلى خالد الصاوي عن علاقته القوية بكلابه، وقال: «كلابي زيي بتشتبك مع أي كلب يفكر يبلطج وساعات أخش معهم وأدي المغرور صاحب العدو نصيبه، وأروح البيت مع كلابي، عيالي آخر هيبرة وهيس رغم الكدمات والخدوش واثقين في إخلاصنا لبعض وعزة نفسنا، مستعدين للي بعده، وتمر لحظة شجن يعدي طيف ميكي حبيب قلبي اللي كان الأقل حجما بس الأشرس_ وهو الذكر القائد على أربعة من فصيلته وثلاثة بلدي، الآن أرتاح لصداقة اللي عندهم نخوة من أي من مخلوقات الله، ولم أعد أطيق من ولدوا أحرارا فزحفوا بحريتهم الأخيرة صوب معبد الذهب وعبودية الأنانية والندالة وعبادة الفلاتر والمؤثرات ومكياج التريند!».

خالد الصاوي آخر أعمال خالد الصاوي

يواصل الفنان خالد الصاوي، تصوير مشاهده في فيلم «سيكو سيكو»، والذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان عصام عمر، وطه الدسوقي.

فيلم سيكو سيكو، بطولة كل من طه دسوقي، عصام عمر، ويعد العمل أولى بطولاتهم المطلقة في مجال السينما، ومن المقرر عرضه في نهاية 2024.

اقرأ أيضاًخالد الصاوي يثير الجدل عبر التواصل الاجتماعي بسبب شبيهه

«خالد خيّال والخيّال لا يموت».. خالد الصاوي يعلق على شائعة وفاته

خالد الصاوي ينعى المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد الصاوي الفنان خالد الصاوي آخر أعمال خالد الصاوي جديد خالد الصاوي خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل

يواصل أبطال مسلسل "زمالك بولاق"، الذي يقوم ببطولته كل من باسم سمرة وخالد الصاوي، تصوير مشاهدهم بشكل مكثف للإنتهاء من العمل خلال الأسابيع المقبلة، تمهيدًا لعرضه قريبًا على شاشات القنوات الفضائية.

تفاصل  مسلسل زمالك بولاق

 

المسلسل من تأليف أحمد رجب، إسلام شتا، وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

وفي هذا السياق، أكد وليد حجاجي، منتج العمل، أن فريق المسلسل اقترب من إنهاء التصوير، حيث يتبقى فقط أربعة أسابيع على إنتهاء التصوير، ليتم بعدها الدخول في المراحل النهائية من المونتاج والتحضير لعرض المسلسل على الفضائيات والمنصات الإلكترونية.

كما أشار إلى أن المسلسل سيحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين، خاصة أن أبطال المسلسل سيظهرون بشكل جديد يختلف عما اعتاد عليه الجمهور.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نشر المنتج وليد حجاجي الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "الصور الأولى من مسلسل" زمالك بولاق"، للنجوم باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، إنتصار، فراس سعيد، وميمي جمال. انتظروا مفاجآت كثيرة قريبًا".


 

أحداث مسلسل زمالك بولاق 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق ومليء بالإثارة، حول قصة شقيقين يلتقيان للمرة الأولى بعد مرور 20 عامًا من ولادتهما.

ويعيش خالد الصاوي في حي الزمالك، بينما يقيم باسم سمرة في منطقة بولاق، وتجمعهما الصدفة بعد سنوات طويلة عاش كل منهما فيها ظروفًا مختلفة عن الآخر.

المسلسل يضم نخبة من النجوم، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، إنتصار، ميمي جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، وشاهيستا سعد وهو من تأليف أحمد رجب، إسلام شتا، وباسم الخطيب، ومن إخراج أسامة عمر.

مقالات مشابهة

  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر
  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • بعد وفاة كلبة خالد الصاوي.. رأي «الطب النفسي» في تعزية الأشخاص لبعضهم في وفاة حيوان أليف
  • بعد عزاء مظهر شاهين لـ خالد الصاوي.. «الأزهر» يوضح لـ«الأسبوع» حكم تعزية المسلم لغيره في وفاة حيوان أليف
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده