أكد المهندس محمود العماري، رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة قنا، تمويل 3608 مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر لشباب الخريجين من أبناء المحافظة خلال العام الجاري، وذلك بإجمالي مبلغ 198 مليونا و405 آلاف و390 جنيها، وذلك من خلال الجهاز. 

دعم المشروعات الصغيرة 

وأضاف «العماري»، أن المشروعات الممولة في محافظة قنا من الجهاز منها 41 مشروعا صغير بإجمالي تمويل 69 مليونا و53 ألفا و505 جنيهات، وفرت 737 فرصة عمل لشباب الخريجين من أبناء المحافظة، بينما بلغ عدد المشروعات متناهية الصغر 3567 مشروعا بتمويل قدره 129 مليونا و351 ألفا و885 جنيها، وفرت 8144 فرصة عمل.

وأكد «العماري»، أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، لما لها من دور كبير في دفعة عجلة التنمية، وزيادة الإنتاج، والحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل حقيقة لشباب الخريجين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا تمويل المشروعات قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام

يواصل فيلم «عاشق» للفنان أحمد حاتم تصدره لإيرادات شباك التذاكر بدور العرض السينمائي لليوم الرابع على التوالي، وسط منافسة قوية يشهدها موسم أفلام الصيف.

«عاشق» يتصدر إيرادات شباك التذاكر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم «عاشق» حل أمس السبت في المركز الأول، حيث حقق إيرادات بلغت مليونا و377 ألف جنيه فقط، فيما وصلت إجمالي إيرادا الفيلم خلال 4 أيام إلى 5.5 مليون جنيه.

ويشارك في فيلم «عاشق» عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمود زهران.

أحداث فيلم «عاشق»

وتدور أحداث فيلم «عاشق» في إطار تشويقي رومانسي، حيث يفاجئ أحمد حاتم أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

مقالات مشابهة

  • برلماني: تنفيذ المشروعات القومية تحدى يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • رئيس هيئة الرقابة المالية السابق: «تبسيط المعاملات الضريبية وتشجيع المشروعات» إجراءات صحيحة ثمارها مؤجلة
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • هاني العسال: ترشيد الإنفاق وتنفيذ المشروعات القومية تحدي يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • عاجل.. الإسكان تعلن ضوابط جديدة لإتاحة الأراضي لتنمية المدن الجديدة
  • رئيس مصلحة الضرائب: وضعنا نظاما متكاملا لتسهيل إجراءات المشروعات الصغيرة
  • وزير الإسكان: لدينا ضوابط وآليات لإتاحة الأراضي بمساحات كبيرة لتنمية المدن الجديدة
  • وزير الإسكان: التعامل مع المستثمرين المصريين بالعملة المحلية
  • 25 مليون درهم مشروعات «الأعمال الخيرية» صيفاً
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه