قضت الدائرة الأولى الاستئنافية بأسيوط ، بمعاقبة عامل، بالسجن 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لقيامه باستدراج فتاة إلى مسكنه بعد أن أوهما بالزواج منها وقام بتصويرها فيديوهات و صور  عارية ، وطلب من أسرتها 500 ألف جنيه لعدم نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بمركز ديروط .

صدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود رئيس المحكمة وعضوية المستشارين هاني محمد عبد الآخر و إبراهيم علام عبد الحليم و أحمد محمد فهمي الرؤساء بالمحكمة وحضور مصطفى زياد غلاب وكيل النائب العام وأمانة سر عادل أبو الريش و فنجري عبدالرحيم .

 

تعود وقائع القضية رقم 3120 لسنة 2023 جنايات مركز ديروط إلى ورود بلاغا لمركز الشرطة من " نادية . ك . ع " 38 عاما بان ابنتها المجني عليها " هاجر . هـ . ن " كانت تربطها علاقة عاطفية مع المتهم " وليد . ف . س " مقيم قرية انجاشه بمركز ديروط على إثرها قام باستدراجها إلى منزله وقام بتصويرها وهي شبه عارية وقامت شقيقة المتهم بإرسال الفيديوهات و الصور إلى والد المجني عليها والذي يعمل بدولة الكويت وطلبوا منه مبلغ 500 ألف جنيه مقابل عدم نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي

وكشفت تحريات المباحث صحة أقوال المبلغة وقيام المتهم " وليد . ف . س " باستدراج المجني عليها إلى منزله لوجود علاقة عاطفيه بينهما وخلال تواجدها معه في مسكنه قام خلسة بتصويرها فيديوهات وصور وهي عارية وإرسال الصور والفيديوهات إلى والدها الذي يعمل بدولة الكويت بقصد التهديد والابتزاز وطلب مبلغ 500 ألف جنيه لعدم نشر الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صور عارية مواقع التواصل الإجتماعى فيديوهات أسيوط اخبار الحوادث ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

«مشاجرة انتهت بقتل شاب».. السجن المشدد 10 سنوات لـ «ممرضة المقطم»

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة، الثلاثاء الثلاثاء، بمعاقبة ممرضة ووالدها بالسجن المشدد 10 سنوات، على خلفيه اتهامهما بقتل شاب في منطقة المقطم.

وكانت محكمة القاهرة الجزئية، أحالت « آية» ممرضة ووالدها إلى محكمة الجنايات العاجلة، على خلفية اتهامهما بقتل عامل في منطقة المقطم إثر مشاجرة بينهما في الشارع.

واستمعت جهات التحقيق إلى اعترافات المتهمة «آية» التي ارتكبت جريمة القتل بغرض دفاعها عن والدها حال تعدي المجني عليه وآخر عليه وسط الشارع، وهو ما دفعها لاستلال أداة الجريمة «سكين» من منزلها وباغتت بها الشاب، على إثر ذلك فارق حياته، مؤكدة أنها لم تقصد قتل المجني عليه عمدًا.

بدورها، كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، في شهر مايو الماضي، ملابسات واقعة قتل شاب وسط الشارع على يد ممرضة وميكانيكي، إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات سابقة بينهما.

تحريات أجهزة الأمن أكدت أنه بالفحص تبين وقوع مشاجرة بين عامل - توفيَّ إثر جرح طعني نافذ -وبين ممرضة وميكانيكي، جميعهم مقيمون بدائرة القسم، لحدوث مشادة كلامية بينهم على إثر خلافات سابقة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض، مما نتج عنها إصابة الأول ووفاته، تم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المُستخدم في الجريمة.

اقرأ أيضاًالمستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له

«كانوا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم

وزير العدل يزور النيابة الإدارية بالقاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لضابط سابق في CIA تجسس لصالح الصين
  • السجن 3 سنوات لـ4 شقيقات لاتهامهم بالتعدي بالضرب على جارتهم بالقليوبية
  • السجن 3 سنوات لـ4 شقيقات أحدثن عاهة مستديمة لجارتهم بسبب خلافات الجيرة بطوخ
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بترويج المخدرات بالقليوبية
  • المشدد 6 سنوات لعامل لإتجاره بالمخدرات وحيازة سلاح فى طوخ
  • السجن 10 سنوات لمتهم بتهديد شقيقته بالقتل فى كفر الشيخ
  • صديقي وزير الفلاحة يلتقط الصور مع آثار الفيضانات
  • «مشاجرة انتهت بقتل شاب».. السجن المشدد 10 سنوات لـ «ممرضة المقطم»
  • السجن 3 سنوات لمتهم وبراءة آخر في استئنافهما بـ "أحداث مسجد الفتح"
  • السجن 7 سنوات لعامل اعتدى على ابنه حتى الموت لتواصله مع والدته بالإسكندرية