الأسبوع:
2024-09-17@02:28:06 GMT

أحدث موبايل قابل للطي Nubia Flip II.. اعرف مواصفاته

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

أحدث موبايل قابل للطي Nubia Flip II.. اعرف مواصفاته

في خطوة جديدة لتعزيز المنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي، أعلنت شركة ZTE عن تطوير هاتفها الذكي القابل للطي الجديد، Nubia Flip II، والذي من المتوقع أن يقدم ميزات وخصائص جديدة ومبتكرة.

مواصفات هاتف Nubia Flip II

يأتي هاتف Nubia Flip II نسخة محسنة من Nubia Flip 5G. لذلك، يمكننا الاطلاع على مواصفات Nubia Flip 5G للحصول على فكرة حول الجهاز الجديد.

يتميز Nubia Flip 5G بجزء كاميرا كبير على الجهة الخلفية، ويحتوي على شاشة ثانوية دائرية بقياس 1.43 بوصة وبدقة 466 × 466 بكسل، تتيح أداء المهام البسيطة دون فتح الهاتف. من الأمام.

هاتف Nubia Flip II

يتميز بشاشة AMOLED بحجم 6.9 بوصة ودقة FHD+، مع معدل تحديث 120 هرتز وإضاءة PWM بمعدل 2160 هرتز.

يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1.

ويأتي بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

هاتف Nubia Flip II

فيما يتعلق بالبطارية، فإنها تأتي بسعة 4310 مللي أمبير مع ميزة الشحن السريع بقدرة 33 واط، ويمكن شحنها بالكامل خلال 73 دقيقة. كما يدعم الهاتف تقنية NFC.

هاتف Nubia Flip II

على الرغم من أن ZTE لم تعلن عن موعد إطلاق هاتف Nubia Flip II الجديد، إلا أن التوقعات تشير إلى إمكانية إطلاقه في فبراير 2025، وهو نفس الشهر الذي تم فيه إطلاق الجيل السابق Nubia Flip 5G. ومع ذلك، فإن هذه التوقعات قابلة للتغيير، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاًأرخص موبايل في مصر.. سعر ومواصفات هاتف شاومي الجديد Redmi A3x

هواوي تستعد لـ إطلاق أول هاتف ثلاثي الطي في العالم (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

“هواوي” تطرح هاتفا قابلا للطي 3 مرات

يمن مونيتور/اندبندنت عربية

كشف رئيس قسم المستهلكين في الشركة ريتشارد يو عن الطراز الجديد من هواتف “هواوي” والمسمى “مايت إكس تي”، خلال مؤتمر عبر الإنترنت للمجموعة من مقرها الرئيسي في شنتشن (جنوب الصين)، وستُطرح هذه الهواتف للبيع في 20 سبتمبر الجاري.

كشفت شركة الاتصالات الصينية العملاقة “هواوي” اليوم الثلاثاء عن أول هاتف محمول قابل للطيّ ثلاث طيات في العالم، بعد ساعات قليلة من إعلان منافستها الأميركية “أبل” عن مجموعة جديدة من هواتف “آي فون” مجهزة بالذكاء الاصطناعي التوليدي.

وكشف رئيس قسم المستهلكين في الشركة ريتشارد يو عن الطراز الجديد من هواتف “هواوي” والمسمى “مايت إكس تي”، خلال مؤتمر عبر الإنترنت للمجموعة من مقرها الرئيسي في شنتشن (جنوب الصين)، وستُطرح هذه الهواتف للبيع في 20 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وعلى رغم أن الهاتف بتصميمه الأحمر والذهبي، يستهدف فئة محددة من الزبائن، إلا أن أكثر من ثلاثة ملايين شخص سجّلوا مسبقاً ليتلقوا تنبيهاً عندما يصبح متوافراً.

وقال ريتشارد يو خلال عرض الهاتف “لطالما كانت (هواوي) رائدة في قطاع الهواتف القابلة للطي”، وهذا النموذج الجديد الذي يبدأ سعره بـ19999 يوان صيني (أكثر من 2760 دولاراً) “هو الأول في العالم الذي يمكن طيّه ثلاث طيات”، وأضاف “لقد بذلنا جهوداً كبيرة لحل مشكلة الإنتاج الضخم والثقة المحيطة بالمنتج”.

ويأتي هذا الإعلان غداة طرح “أبل” مجموعتها الجديدة من أجهزة “آي فون” هي أول هواتف ذكية من تصنيعها مزوّدة بـ”أبل إنتلجنس”، نظامها الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يمثل التكنولوجيا الأبرز في سيليكون فالي.

وكانت “هواوي” منذ سنوات في خضم منافسة تكنولوجية شديدة بين الصين والولايات المتحدة التي تتهم الشركة من دون تقديم أدلة، بالقدرة على التجسس لمصلحة السلطات الصينية.

وتنفي “هواوي” هذه الاتهامات بشكل قاطع، ولكن منذ عام 2019 أدت العقوبات التي فرضتها واشنطن إلى عزل الشركة عن سلاسل التوريد العالمية للتقنيات والمكونات الأميركية.

مقالات مشابهة

  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • “إي آند الإمارات” تقدم شريحة إلكترونية فورية مع 10 جيجابايت بيانات مجاناً للزوار
  • افتتاح وحدة مرور إلكترونية جديدة في الإسكندرية.. اعرف الخدمات والمواعيد
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • اعرف مواعيد الإجازات.. الجدول الزمني للعام الدراسي الجديد 2024-2025
  • اعرف سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate XT Ultimate الداعم لشبكات الجيل الخامس
  • إطلاق هاتف Redmi 14R بمواصفات منافسة وأسعار جذابة
  • “هواوي” تطرح هاتفا قابلا للطي 3 مرات
  • Realme تكشف رسمياً عن هاتف Realme P2 Pro وجهاز Realme Pad 2 Lite اللوحي