بدأ أبطال فيلم «هيبتا» المحاضرة الأخيرة، تصوير الجزء الثاني، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائية قريبا.

وشارك المخرج هادي الباجوري، مجموعة صور لأبطال فيلم هيبتا 2 عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وظهروا فيها وهم يحملون أوراق اللعب الرقم 7، وظهر في الصور كلًا من منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، حسن مالك.

فيلم هيبتا 2 فيلم هيبتا 2 قصة فيلم هيبتا المحاضر الأخيرة الجزء الثاني

وتدور أحداث فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، في إطار دراما رومانسية من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

فيلم هيبتا 2 فيلم هيبتا الجزء الأول

وعرض فيلم هيبتا الجزء الأول، عام 2016، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول قصة الدكتور شكري مختار ماجد الكدواني، اختصاصي علم النفس الذي قرر أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة باﻹجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

شارك في بطولة هيبتا الجزء الأول مجموعة من أبرز الفنانين منهم: ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد داود، شيرين رضا، جميلة عوض، والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضاًأول فيلم 3D مصري.. أحمد داود ينتهي من دوبلاج «يوم 13» والعرض قريبا

بالصور.. ياسمين رئيس تتألق في العرض الخاص لفيلمها «خطة مازنجر» بالسعودية

هادي الباجوري يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من «هيبتا».. تعرف على التفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هيبتا فيلم هيبتا رؤي هيبتا هيبتا فيلم فيلم هيبتا 7 فيلم هيبتا 2 الجزء الثاني من فيلم هيبتا هادی الباجوری الجزء الثانی فیلم هیبتا 2

إقرأ أيضاً:

نجل توفيق الدقن: تكريم والدي في عيد الفن الأول كان مفاجأة سارة

أوضح المستشار ماضي الدقن، ابن الفنان توفيق الدقن، أن لمصر زخم وتاريخ عظيم جدًا كان سببًا في تحقيق الريادة لمصر في الفن، مشددًا على أنه كان هناك فنانين على مستوى عالٍ جدًا كانوا حريصين على ذلك وأن يكون للفن دور مساند للدولة في أوقات الأزمات والانتصار.

 تكريم توفيق الدقن

وعن تكريم الفنان توفيق الدقن في عيد الفن الأول، قال «الدقن»، خلال كلمته في فيلم «سيرة الفن» للحديث عن أسرار كبار النجوم، المُذاع عبر قناة «الوثائقية»،: «تكريم والدي في عيد الفن الأول كان مفاجأة سارة وغير متوقعة.. تلقى والدي مكالمة من الدكتور رشاد رشدي في منتصف الليل ليبلغه بأن الرئيس أنور السادات وافق على تكريم عدد من الفنانين واسم والدي كان من ضمنهم.. شعر وأن أعماله تم تقديرها».

 

وشدد على أن فرقة رضا كانت تمثل شئ بديع وعظيم مثلها مثل الفنانة أم كلثوم في الغناء والطرب، متابعًا: «في فترة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك طالبوا كأشخاص وكجمعية أبناء فناني مصر عودة عيد الفن».

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة أبطال فيلم "هيبتا 2"
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)
  • محمد ممدوح مفاجأة "هيبتا 2"
  • محمد ممدوح ينضم إلى طاقم عمل فيلم هيبتا: المناظرة الأخيرة
  • نجل توفيق الدقن: تكريم والدي في عيد الفن الأول كان مفاجأة سارة
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • ترامب يفجر مفاجأة عن محاولة اغتياله الأخيرة.. ما علاقة الديمقراطيين؟
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • تريزيجيه يضيف الهدف الثاني لـ منتخب مصر ضد بوتسوانا «فيديو»