لجريدة عمان:
2024-09-17@00:27:40 GMT

صحار يحشد قواه لملاقاة النصر في استاد السعادة

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

صحار يحشد قواه لملاقاة النصر في استاد السعادة

صحار - عاد الفريق الكروي الأول بصحار للتمرين بصورة عاجلة وذلك استعدادا للسفر إلى محافظة ظفار لملاقاة النصر في الجولة الثانية من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الحالي التي تلعب يوم الأربعاء على استاد السعادة.

ولم يمنح الجهاز الفني والإداري للفريق اللاعبين إجازة عقب الجولة الأولى التي خاض فيها الفريق مباراته الافتتاحية على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار وتوج بها بالفوز بهدفين نظيفين حيث كانت الراحة لمدة يوم تقريبا.

وركز الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق يوجين تريكا على زيادة الحمل البدني والمواءمة بينه وبين الجانب المهاري كما تناول نقاط القوة في صفوف الفريق وعمل على تعزيزها ومعالجة نقاط الضعف التي ظهرت في المباراة الافتتاحية.

وشدد مدرب الفريق على أهمية التعامل بفطنة خاصة وأنه يقابل فريق النصر وهو فريق لا يستهان به ويلعب على أرضه ووسط جمهوره، حيث طالب لاعبي الفريق بالالتزام في مواقعهم مع إيجاد الترابط بين الخطوط الثلاثة لسد الثغرات وعدم إفساح المجال للفريق الخصم.

وركز المدرب كذلك على حسن التفاهم بين حارس المرمى وبين خط الدفاع والإغلاق التام لنقاط العبور عبر الظهيرين وكذلك من العمق كما طالب اللاعبين باستغلال الضربات الحرة المباشرة وكذلك الضربات الركنية والعمل على استثمار الفرص التي تلوح وترجمتها والاستفادة منها.

وفي الوقت الذي يدرك فيه صحار صعوبة المباراة خاصة وأنه يلاقي النصر القادم من خسارة من خارج ملعبه أمام النهضة وهو بكل تأكيد يريد أن يكسب المباراة إلا أنه يريد أن يعود من هناك بالنتيجة المرضية بتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير بعيدا عن الخسارة ليرفع بذلك رصيده في سلم الترتيب.

وكان الارتياح قد بدا كثيرا على مدرب الفريق الذي استطاع في أول خطوة له تطأ فيه قدمه فريق صحار أن يضع التشكيلة المناسبة التي قادته لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، ويفكر مليا في عدم التفريط في أي مباراة حيث إن مباراته التي ستعقب هذه الجولة سيلاقي فيها عبري على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار وذلك قبل توقف الدوري إلى إشعار آخر. وكانت جماهير صحار قد حضرت خلف فريقها وتابعته عن قرب عبر مدرجات ملعب المجمع الرياضي بصحار في مباراته أمام الرستاق وفرحت بأول فوز يحققه الفريق في مشوار الدوري ورأت أنها بداية طيبة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصدر نادي النصر السعودي، الاثنين، بياناً رفض من خلاله تصرفات وصفها بـ "غير المقبولة"، قام بها بعض المشجعين داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك.

وتداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطات مصورة تظهر تواجد الجماهير في غرفة الملابس الخاصة بالفريق، وقيام بعضهم بتصرفات لاقت اعتراضًا واسعًا.

وقال نادي النصر في بيانه: "نود التنويه أنه لطالما كان نادي النصر مرحبا بزواره من مشجعين ومحبين، وطوال تاريخه الكبير كانت أبوابه مفتوحه للجميع، لكن ما حدث بالأمس (الأحد) داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية (غير مسؤولة)، هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه، ولم يحترموا جماهيره".

وأضاف: "نوضح أننا في شركة نادي النصر وجهنا الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فورًا، لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية، مع التأكيد التام بأن أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب متى ما التزم بالاحترام والتقدير لكيان نادي النصر العظيم".

السعوديةنادي النصر السعودينشر الاثنين، 16 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الكاع عوجة.. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل
  • مدرب أرسنال يكشف سر تميز الفريق في الركلات الثابتة ويعترف بصعوبة الأسبوع القادم
  • ماذا قال ساديو ماني عن العراق بعد وصول بعثة فريق النصر إلى بغداد؟
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • مدرب الرياض: لعبنا أمام أفضل فريق في آسيا
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة