لقي طفل مصرعه، في حادث سير مروري بطريق الفيوم سنورس الزراعي عند مدخل قرية الكعابي باتجاه الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بتلقيه بلاغ بمصرع طفل في العقد الأول من عمره في حادث مروري، وتبين أن الطفل يدعي "يزيد محمد رجب" 8 سنوات من قرية بيهمو بدائرة مركز سنورس لقي مصرعه فى حادث سير أثناء عبوره طريق الفيوم سنورس الزراعي صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

واستدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.


تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته. 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع طفل شنقا أثناء اللهو بـ "مرجيحة يدوية" في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع طفل طفل صدمته سيارة إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة عبور الطريق

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة دراجه ناريه مع سيارة بجانب الطريق غير متحركه وذلك بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعش بدائرة مركز الفيوم ، وتم نقل الجثتين والمصاب الي المستشفي ، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .


تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجه ناريه بسيارة بجانب الطريق، ووجود متوفين ومصاب .

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه بسيارة بجانب الطريق غير متحركه، وأشار الحادث عن وفاة شخصين وإصابة آخر وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفي الفيوم الجامعي ، ونقل المصاب إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • قطار ينهي حياة شخص أثناء عبوره السكة الحديد في البدرشين
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الطالبية
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج