كشف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عن مواصلة الإدارات والأجهزة المعنية بالمحافظة حملاتها ومرورها الميداني التي تستهدف الرقابة على مستوى وجودة الخدمات الحيوية، تحت إشرافه على مدار اليوم، لضمان انتظام الخدمة وتقديمها بالجودة المطلوبة، وتلافي السلبيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة المخالفات وأوجه التقصير.

متابعة 12 مخبزا في مركز ببا 

وقال محافظ بني سويف، خلال بيان صحفي صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظ، أن الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة قامت بتنظيم حملة تفتيشية بدأت منذ الساعات الأولي من الصباح على 12 مخبزا بمركز ومدينة ببا، وشملت قرى هلية، وعلي كيلاني بجانب عدد من مخابز المدينة.

وأسفرت الحملات عن تحرير 15 مخالفة رصدتها لجان المتابعة، وتمثلت في نقص وزن الرغيف، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم صرف بون للمواطنين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع التموين للسير في اتخاذ الإجراء القانوني المتبع في هذا الصدد.

خطة محكمة لضبط الأسواق في بني سويف 

وأشار المحافظ إلى أن تلك الإجراءات تأتي بهدف ضبط مستوى وجودة الخدمة المقدمة في قطاع التموين، خاصة المخابز البلدية في المحافظة، والتي تقدم سلعة مدعمة للمواطنين، وفي إطار الخطة المحكمة التي تنفذها محافظة بني سويف لتحقيق الانضباط في الأسواق ومنافذ تقديم الخدمات والسلع المدعمة لإيصال الدعم لمستحقيه، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن.








المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف لجان المتابعة مخابز بلدية مخالفات تموينية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

تحريات لكشف ملابسات مقتل شخص خلال مشاجرة في إمبابة

يجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة بمنطقة إمبابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجاني، وأخطرت النيابة للتحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمقتل أحد الأشخاص فى إمبابة، نتيجة تعرضه لاعتداء بسلاح أبيض، بإجراء التحريات الأولية، تبين أن الضحية أصيب بجرح طعنى على يد آخر تم تحديد هويته، خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات، كما أصيبت سيدة خلال التشاجر.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • ضبط 471 مخالفة تموينية متنوعة فى أسوان
  • ضبط 22978 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط شكائر أرز منتهية الصلاحية ودقيق مدعم معاد تدويره خلال حملات تموينية بالجيزة
  • تحرير 30 محضرًا لمخالفات تموينية بالمحال التجارية والمخابز في بنى سويف
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية
  • تحرير 151 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل شخص خلال مشاجرة في إمبابة
  • رادار المرور يلتقط 1103 سيارات تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة