الخبر:
2024-07-26@08:32:24 GMT

عون: الدولة لن تتخلى عن مؤسسة "أونيام"

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

عون: الدولة لن تتخلى عن مؤسسة 'أونيام'

أكد وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون، أن الدولة لن تتخلى عن مجمع أونيام لصناعة الأدوات الكهرومنزلية .

وفي زيارة تفقدية للمجمع، اليوم الأربعاء، قال علي عون أن مصنع اونيام في حالة يرثى لها، وهذا ما يدفعنا للتفكير في اعطائه دفعة جديدة، كما قال الوزير أن مصير عمال مؤسسة أونيام مهدد إذا لم يوضع برنامج لنهضة وتطوير إنتاج المؤسسة.

كما طمأن الوزير أنه سيتم إنقاذ هذا المجمع وفق شروط من خلال تجنيد الإطارات، كما سيستفيدون من عقود النجاعة انطلاقا من شهر سبتمبر من أجل معرفة الأهداف والإمكانيات.

وكشف عون عن اجتماع مع الرئيس المدير العام للمجمع والمدير وممثلي النقابة يوم الإثنين المقبل  بالوزارة، من أجل الخروج ببرنامج ملموس وورقة طريق ملموسة حتى يكون العمال ملمين بمصيرهم في المؤسسة.

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

نتائج القافلة الطبية لذوى الاحتياجات الخاصة بقنا

تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، القافلة الطبية الشاملة لذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة مصر الخير بالصالة المغطاة بنادي قنا الرياضى، وذلك بالشراكة مع البنك المصرى لتنمية الصادرات و مديرتي  الصحة والتضامن الاجتماعى.

من جانبه قال نائب محافظ قنا، إنه سوف يتم  توقيع  الكشف الطبى علي أكثر من  500 مستفيد من ذوى الاحتياجات الخاصة بمحافظة قنا في كافة التخصصات الطبية على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء  من الساعه 9.30  صباحا وحتى الساعه 5.30 مساءً.

و أضاف خالد عمران المدير التنفيذى لمؤسسة مصر الخير بمحافظات قنا والاقصر والبحر الأحمر، أن اليوم الأول  شمل مراكز  نقادة، قوص، قفط، وقنا، واليوم الثانى شمل مراكز نجع حمادى، فرشوط، ابو تشت، الوقف، دشنا وذلك من منطلق حرص مؤسسة مصر الخير على المساهمه فى المشروع القومى حياة كريمة والذى اطلقه سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للقرى الأكثر احتياجا، فضلا عن مشاركة المؤسسة للاجهزة التنفيذية  فى تقديم الخدمات التى تهدف إلى تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين فى ربوع محافظة قنا.

وأشار عمران ان القافلة تشمل تخصصات الباطنة، والأنف والأذن والعظام،والمسالك، والجدية والجراحة، والقلب، والمخ والأعصاب، والسمعيات، ومعمل، وعيادة الإرشاد النفسى والتوجيه الأسرى والصحة النفسية، فضلا عن  صيدلية متكاملة، ومعمل تحاليل فورية، بالإضافة لذلك تقوم مؤسسة مصر الخير بعمل حصر لاحتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة من خدمات طبية وكراسي  متحركة وسماعات طبية لضعاف السمع،  والاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية والنظارات الطبية.

واعربت غادة أنيس رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالبنك المصري لتنمية الصادرات عن سعادتها بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بتنفيذ قافلة لذوي الإعاقة بمحافظة قنا، مقدمه  شكرها وتقديرها لمحافظ قنا لدعمه  ذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد الوشلي لـ” الثورة “: ميناء الحديدة يعود للعمل بكامل طاقته الاستيعابية
  • مؤسسة النفط ترفض عرض شركة “تراستا” الإماراتية لبيع حصتها في شركة “ليركو”
  • قيادة ومنتسبو مؤسسة الطرق ينددون بالعدوان الصهيوني على مدنية بالحديدة
  • غرامات وحكم قضائي ضد مؤسسة تجارية بمحافظة الداخلية
  • نتائج القافلة الطبية لذوى الاحتياجات الخاصة بقنا
  • مؤسسة حمدان بن راشد للعلوم تختتم البرنامج الصيفي
  • وزارة الزراعة تسلم مؤسسة الحبوب قطعة أرض لتطوير بنيتها التحتية
  • دورة تدريبية لكوادر مؤسسة الاسمنت ومصانعها حول الربط الشبكي واتمتة العمل
  • «غصن فريسيا للعطور» .. مؤسسة رائدة في بيع وصناعة العطور
  • سميرة عبد العزيز تتخلى عن أجرها مقابل عودة "قال الفيلسوف" وتوجه رسالة للأسر