المناطق_الرياض

اختتمت منافسات بطولات الأسبوع السابع من كأس العالم للرياضات الإلكترونية – الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية -، التي احتضنتها مسارح “SEF أرينا” في بوليفارد رياض سيتي، وأقيمت في 3 ألعاب شهيرة هي: “ستاركرافت – كول أوف يوتي: مودرن وار فير – إي أيه إف سي 24 “.

وتمكّن فريق Team Liquid عبر لاعبه الفرنسي الشاب Clem من الفوز بلقب بطولة “ستاركرافت”، والذي نجح في تحقيق مفاجأة كبيرة بتفوقه على المرشح الأول للبطولة الفنلندي Serral، ليعزز الفريق الفرنسي من موقعه في المركز الثاني على سُلم الترتيب العام لكأس العالم بإضافته 1000 نقطة لرصيده، ويحصل على درع البطولة وجائزة المركز الأول البالغة 400,000 دولار.

أخبار قد تهمك “فالكونز” يحسم اللقب مبكراً ويحقق كأس العالم للرياضات الإلكترونية في النسخة الأولى 18 أغسطس 2024 - 2:11 مساءً اختتام ألعاب “تيم فايت تاكتيكس – فورتنايت – ستريت فايتر 6” و3 بطولات تشعل منافسات الأسبوع السابع من كأس العالم للرياضات الإلكترونية 12 أغسطس 2024 - 12:20 مساءً

وفي نهائي أمريكي خالص، تُوّج فريق Atlanta FaZe على بلقب بطولة “كول أوف يوتي: مودرن وار فير”، بعد تغلبه على فريق 100 Thieves بنتيجة 4 – 2، ليتمكّن من الظفر بمبلغ 600,000 دولار، ويحصل لاعبه Cellium على مبلغ 50,000 دولار لتحقيقه جائزة أفضل لاعب في البطولة.

واختتمت بطولات الأسبوع السابع من خلال بطولة “إي أيه إف سي 24” بفوز اللاعب البرتغالي JAfonso من فريق Luna Galaxy Esports ، وحصوله على 300,000 دولار، إذ تمكن اللاعب من التغلب على منافسه البرازيلي Young بنتيجة كبيرة قوامها 6 – 2 في مواجهة النهائي الكبير.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: كأس العالم للرياضات الإلكترونية کأس العالم للریاضات الإلکترونیة الأسبوع السابع من 000 دولار

إقرأ أيضاً:

160 ألف دولار قيمة جائزة المجلس العربي لشباب العالم

تستعد مملكة البحرين لاستضافة الحفل الختامي لجائزة المجلس العربي لشباب العالم، حيث تنتهي اللجنة المنظمة من جميع الترتيبات اللازمة سيتم توزيع جوائز بقيمة 160 ألف دولار أمريكي على ثلاثة مسارات، وذلك خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2024، تحت رعاية جامعة الدول العربية.

المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي يوافق على إنشاء هيئة عربية للدواء ومقرها القاهرة الإمارات: دور المجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة العربية كبير في تعزيز العمل العربي المشترك

وفي هذا السياق، أكد الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، رئيس مجلس أمناء المجلس العربي للشباب، أن الحفل سيشهد تكريم أربعة أعمال شبابية تركز على مهارات القرن الحادي والعشرين وتستهدف التنمية المستدامة. كما سيتم تكريم مؤسسات ومنظمات ساهمت في تمكين الشباب، بالإضافة إلى شخصيات مؤثرة في مجالات متعددة.

من جهته، شدد السيد حسن محمد بوهزاع، رئيس الاتحاد العربي للتطوع، على أهمية دعم الشباب وتسليط الضوء على إنجازاتهم كجزء من جهود التنمية المستدامة. تعتبر جائزة المجلس العربي لشباب العالم فرصة فريدة لتحفيز الشباب على تقديم حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه مجتمعاتهم.

 

مقالات مشابهة

  • 160 ألف دولار قيمة جائزة المجلس العربي لشباب العالم
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة
  • المجلس الفيدرالي السويسري يعتزم تخصيص 96.11 مليون دولار لإعادة إعمار أوكرانيا
  • الجزيرة يعود إلى بطولات السلة
  • كأس العالم.. منتخب كرة السلة 3×3 في لقاء مصيري أمام فرنسا
  • تقلبات أسعار النفط تنهي الأسبوع على ارتفاع.. وخام برنت يسجل 72.31 دولارًا للبرميل
  • بريق الذهب يسطع في قمة تاريخية جديدة مع سقوط الدولار
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • تراجع احتياطي البنك المركزي التركي من النقد الأجنبي