سخر تياجو سيلفا، نجم تشيلسي السابق، من حكم المباراة أنتوني تايلور، الذي أدار اللقاء بين تشيلسي ومانشستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تياجو سيلفا يسخر من حكم مباراة تشيلسي والسيتي

شهدت المباراة جدلًا واسعًا بعد أن طالب تشيلسي بركلة جزاء، إثر لمس الكرة ليد كوفاسيتش، نجم مانشستر سيتي، داخل منطقة الجزاء.

ومع ذلك، اعتبر الحكم تايلور أن ذراع كوفاسيتش كانت في وضع طبيعي، مما دفعه لرفض طلب تشيلسي.

رونالدو يحدد مستقبل كاسترو مع النصر سبب مثير وراء تعثر مفاوضات الأهلي لضم هداف المنتخب الأنجليزي

عبر سيلفا عن استيائه من قرار تايلور عبر حسابه على إنستجرام، حيث نشر تعليقا يتضمن اسم "أنتونييييييييييي" مرفقًا برموز تعبيرية تبكي وتضحك، بالإضافة إلى رمز تعبيري لعينين ويد تلوح.

كان سيلفا قد أنهى مسيرته مع تشيلسي هذا الصيف بعد أربع سنوات، وانتقل إلى فلومينينسي مجانًا.

تجدر الإشارة إلى أن سيلفا يحمل توجهًا سلبيًا خاصًا تجاه أنتوني تايلور، منذ مباراة قبل عامين، حيث رفض تايلور إلغاء هدف التعادل الذي سجله توتنهام في مرمى تشيلسي في الوقت المحتسب بدل الضائع، رغم سحب كريستيان روميرو لشعر مارك كوكوريلا قبل تسجيل الهدف

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اهتزّت شباك نادي مانشستر سيتي بعد مرور 22 ثانية فقط على بداية مباراته مع نظيره برينتفورد، على أرض استاد الاتحاد، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وتمكّن يوان ويسا، لاعب نادي برينتفورد، من افتتاح  أهداف المباراة، من كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، ليسجل أحد أسرع أهداف المسابقة على مر التاريخ.

ووصل يوان ويسا (28 عاماً) للمساهمة التهديفية رقم 4 في مسابقة البريميرليغ خلال الموسم الحالي، إذ سجّل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، بعد خوض 4 مباريات.

وتأتي مواجهة نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ضيفه، برينتفورد، في الجولة الرابعة من المسابقة هذا الموسم 2025/2024.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر السبت، 14 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي
  • تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»!
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي ???????? و???????? برينتفورد | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة