شنّ ريال مدريد هجومًا على التحكيم عبر قناته الرسمية، عقب تعادله مع ريال مايوركا 1-1 في الجولة الأولى من الدوري الإسباني يوم الأحد.

ريال مدريد يفتح النار على التحكيم بعد مواجهة مايوركا 

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، انتقدت قناة ريال مدريد حكم المباراة، سوتو جرادو، بسبب ما وصفته بقرارات تحكيمية غير منصفة، حيث اعتبرت القناة أن الفريق تعرض لظلم واضح.

سبب مثير وراء تعثر مفاوضات الأهلي لضم هداف المنتخب الأنجليزي خطوة واحدة تفصل لوكاكو عن الأنضمام لفريقه الجديد

أشارت القناة إلى أنه كان ينبغي احتساب ركلتي جزاء لصالح ريال مدريد، الأولى عندما انطلق كيليان مبابي من منتصف الملعب وتعرض للإعاقة من قبل مافيو داخل منطقة جزاء مايوركا، حيث اعتبرت القناة أن التدخل كان يستحق ركلة جزاء.

كما انتقدت القناة عدم طرد مافيو، مشيرة إلى أنه لم يهتم بالكرة بل أمسك بمبابي بوضوح، مما يثير الاستغراب من عدم احتساب أي قرار من قبل الحكم.

وفي لقطة أخرى، اعتبرت قناة ريال مدريد أن الظهير الأيمن مافيو كان يستحق عقوبة أكثر من البطاقة الصفراء التي نالها بعد تدخل عنيف على فينيسيوس بالقرب من خط التماس.

وفي الشوط الثاني، وبعد تنفيذ كرة ثابتة، وصلت الكرة إلى بيلينجهام الذي مررها إلى منطقة الجزاء، حيث تعرض إيدير ميليتاو لجذب من قميصه من قبل فاليانت، لكن الحكم سوتو جرادو لم يشر إلى أي مخالفة، على الرغم من أن القناة اعتبرت أن هذا كان يستحق ركلة جزاء.

هاجمت قناة ريال مدريد أيضًا شركة ميديا برو، المسؤولة عن بث مباريات الدوري الإسباني، مشيرة إلى أنه كان من غير المقبول عدم عرض إعادة واضحة لركلة الجزاء المحتملة ضد ميليتاو. واتهمت القناة الشركة والحكام بالتقصير، معتبرة أن هذا يعود إلى انتماء الفريق المتضرر إلى ريال مدريد.

واختتمت القناة بالتأكيد على أن المخالفات التي كانت يجب أن تُحتسب لم تُعطَ حقها، وأن هذا التفاوت في المعاملة يعكس تحيزًا غير مبرر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

فياريال يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بفوز ثمين على ريال مايوركا

حقق فريق فياريال فوزا ثمينا على مضيفه ريال مايوركا بنتيجة 1/2 ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت.

وأنهى فياريال الشوط الأول متقدما بهدف سجله لوجان كوستا بعد مرور 27 دقيقة.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الشوط الثاني بهدف ذاتي سجله راؤول ألبيول مدافع فياريال بالخطأ في مرماه بالدقيقة 57.

وأكمل مايوركا اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد توني لاتو في الدقيقة 69.

واستغل فياريال النقص العددي ليسجل نجمه آيوزي بيريز هدف الفوز في الدقيقة 94 ليقتنص فريق الغواصات الصفراء ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع فياريال رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي لوصافة جدول الترتيب مؤقتا، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند خمس نقاط في المركز العاشر.

مقالات مشابهة

  • جماهير ريال مدريد تتلقى خبرا سارا قبل مواجهة شتوتغارت
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • ريال مدريد من ملعب ريال سوسييداد يخرج برقم استثنائي في القرن الـ21
  • الدوري الإسباني: ركلتا جزاء تمنحان ريال مدريد فوزا صعبا على سوسييداد
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • فياريال يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بفوز ثمين على ريال مايوركا