تمكنت قوات الانقاذ النهري من انتشال جثمان شاب بعد البحث عنه داخل المياه لمدة 24 ساعة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تعود احداث الواقعة عندما تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بوصول بلاغ من الأهالي برويتهم شاب يسقط في المياه من أعلي كوبري عزبة الصفيح التابعة لمركز المنصورة.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وقوات الانقاذ النهري إلي مكان البلاغ محل الواقعة، واستمر عمل التمشيط داخل المياه لمدة 24 ساعة، تم العثور علي الجثمان أمام سلامون القماش حيث جرفه التيار، وبالفحص تبين إن الجثمان لشخص يدعي ممدوح تامر عبدالرسول، 35 عاما، مقيم أسيوط.

تم انتشال الجثمان ونقله لمشرحة المستشفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: انتشال جثمان شاب غرق شاب ترعة عزبة الصفيح جثمان شخص الانقاذ النهري حوادث الدقهلية

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة

شيع المئات من أهالي منطقة التعاون بقسم أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، جنازة شاب ضحية أصدقائه، حيث لقي مصرعه على يد صديقه لخلافات بينهم على قيام المتهم بمعاملة فتاه أثناء الجلوس معها، ولدى دفاع الضحية عن الفتاة طعن المتهم بطعنه فى رقبته وادى إلى مصرعه فى الحال.

وصرحت النيابة بدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية، بدفن "محمود" الذي قتل علي يد صديقه بسبب دفاعة المجني عليه عن فتاة، وذلك بعد أن إنتهى الطب الشرعي من الصفة التشريحية للجثة بمشرحة زينهم.

ترجع تفاصيل الواقعة تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالى بمصرع شاب على يد صديقه.

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى، وعلى الفور أنتقل المقدم يوسف الشامي وضباط مباحث قسم أول إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثه لشاب بالعقد الثالث من العمر ويدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 23 عامًا ويعمل بورشة، ومصاب بجرح طعني بالرقبة أودى بحياته.

وبإجراء التحريات وفحص الواقعة تبين وجود خلافات سابقة بين المتوفى إلى رحمه مولاه والمتهم، بسبب مضايقة المتهم لفتاة، وأثناء جلوس المجني عليه أمام الورشة التي يعمل بها مع اصحابه، أتي المتهم وإخرج سلاح أبيض مطواة من ملابسه وطعن المجني عليه برقبته، فسقط صريعا في الحال ولقي مصرعه.

وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثه عقب إنتهاء الصفة التشريحية.
 

تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة 493 494 495

مقالات مشابهة

  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • ماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور
  • وجدوه على بعد 10 كيلو.. انتشال جثمان طفل غرق ببحر البطس بعد 48 ساعة في الفيوم
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية
  • جهود مكثفة لانتشال جثمان صبي سقط في ترعة إثر انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه
  • ضبط المتهم بقتل زوج ابنة عمه لخلافات بينهما على تجارة الخردة بالشرقية
  • للتأكد من شبهة جنائية.. النيابة تطلب تقرير المعمل الجنائى فى حريق شقة الحوامدية