أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ شركة الطيران البولندية قرت تأجيل عودة عمل خطوطها إلى إسرائيل حتى 25 من الشهر الجاري، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
 

"أونروا" تكشف عدد الشهداء من الطواقم الصحية منذ بدء الحرب في غزة أستاذ دراسات بيئية: مصر تلعب دورًا مهمًا في إطار إنتاج الهيدروجين الأخضر

وفي سياق متصل، وأكدت نبال فرسخ، مديرة الإعلام بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن 1.

9 مليون نازح فلسطيني في غزة يعانون انعدامًا بالأمن الغذائي، لافتة لتوسع عمليات النزوح في القطاع.

وطالبت "فرسخ"، خلال تصريحاتها لفضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد، بالتدخل الحقيقي للمجتمع الدولي لإلزام إسرائيل بوقف العدوان وتمكين الطواقم الإغاثية من أداء مهامها.

ولفتت، إلى أن الجمعية تعمل على إنشاء مخيمات لإيواء النازحين والعائلات النازحة في قطاع غزة، كما أنها تواصل مهامها لتقديم الخدمات اللازمة للفلسطينيين.

وشددت، على حاجة الهلال الأحمر الفلسطيني لإدخال كميات كافية من الوقود والمستلزمات الطبية إلى قطاع غزة، مضيفة: "نعمل من خلال النقاط الطبية والمستشفيات الميدانية وسيارات الإسعاف للوصول إلى أكبر عدد من الضحايا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسرائيل وسائل اعلام اسرائيلية الطيران البولندية القاهرة الإخبارية الهلال الأحمر الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: إسرائيل تلقي منشورات ببلدة الوزاني اللبنانية بوجوب إخلائها

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي ألقت منشورات على بلدة الوزاني بجنوب لبنان القريبة من مستعمرة المطلة العسكرية الإسرائيلية، موضحا أنّ المنشورات تطالب سكان بلدة الوزاني والمناطق المحيطة بها بضرورة إخلائها، إذ إنّ إسرائيل تدعي بأنّ هذه المناطق تستخدم من قبل حزب الله اللبناني بهدف إطلاق صواريخ تجاه المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي.

أستاذ تخطيط عمراني يكشف تفاصيل طرح وحدات سكنية بمقدم 10% بالمدن الجديدة الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ارتكاب الاحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة


وأضاف سنجاب، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنّ مستعمرة المطلة العسكرية الإسرائيلية جرى استهدافها منذ قليل عبر محلقة من قبل حزب الله، مما أدى إلى تدمير جزء من مبنى هذه المستعمرة، بالتالي جاءت منشورات إسرائيل التي تدعو بالإخلاء في أعقاب هذه العملية وخاصة أنّ موقع المطلة لم يكن المستهدف الوحيد من قبل حزب الله، ولكن استهدفت أيضا موقع المالكية الإسرائيلي.


وواصل مراسل «القاهرة الإخبارية»، أنّ حزب الله أطلق عشرات الصواريخ من طراز كاتيوشا تجاه موقع عسكري إسرائيلي يسمى «راوية» يقع في الجهة المقابلة للقطاع الشرقي من الجنوب اللبناني، لافتا إلى أنّ ما يميز هذه العمليات العسكرية أنّها تقع على عمق كبير من المناطق الخاضعة لسيطرة جيش الاحتلال الإسرائيلي، مما يدل على وجود تطورا كبيرا في عمليات الرد التي ينفذها حزب الله من الجنوب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن عودة اللواء الخامس للقتال وسط غزة للمرة الثانية منذ 7 أكتوبر
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل رفضت نصف عدد الشاحنات المتجهة لغزة فى آخر أسبوعين
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل أثبتت فشلها استخباراتيا وسياسيا بعد هجوم الصاروخ اليمني
  • "القاهرة الإخبارية": إسرائيل تلقي منشورات ببلدة في لبنان تطالب بإخلائها
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل تلقي منشورات ببلدة الوزاني اللبنانية بوجوب إخلائها
  • «القاهرة الإخبارية»: صفارات إنذار تدوي في مستوطنة «دوفيف» شمال إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تقصف مدرسة تؤوي نازحين بغزة وسقوط شهيد ومصابين
  • كارثة في ميناء ‘‘رأس عيسى’’ بالحديدة.. وعشرات القاطرات متوقفة منذ مطلع الشهر الجاري
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجار سيارة قرب مركز الشرطة شمال إسرائيل