قام رئيس مركز ومدينة باريس بمحافظة الوادي الجديد، عبدالناصر صالح، بجولة تفقدية داخل المدينة لمتابعة منافذ بيع السلع والخضروات والفواكه. شدد الرئيس على التجار بضرورة وضع أسعار السلع بشكل واضح وعدم زيادتها في منفذ الوحدة المحلية بميدان المثلث. كما أوصى بوضع هامش ربح بسيط لخدمة المواطنين.

رصف الشوارع

وتفقد رئيس الوحدة المحلية، الشوارع التي تم رصفها، سواء كانت بجوار مدرسة التمريض أو داخل الكتلة السكنية.

وجّه الشكر للعاملين في الوحدة المحلية الذين قاموا بدهان بعض المطبات الصناعية ووجه بدهان باقي المطبات الصناعية.

كما قام بمتابعة محطات الصرف الصحي الفرعية الشمالية وتأكد من انتظام سير العمل في المحطة. وفيما بعد، توجه إلى محطة الصرف الصحي بالمعالجة وقام بتحويل فني تشغيل المحطة لعدم انضباطه في العمل. وحذر الجميع من ترك محل عملهم خلال فترة الورديّة أو ساعات العمل بدون تصريح مسبق، سواء في المرافق أو في الديوان. كما كلّف الشؤون القانونية بالمركز بتشكيل لجنة تسمى لجنة الانضباط الإداري لمتابعة الأعمال في المدينة والقرى وتقديم تقرير مفصل بعد المرور

رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها رئاسة مركز ومدينه باريس تطرح السلع الغذائيه والخضروات والفواكه بمنافذ تابعة لها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الوادي الجديد مدرسة التمريض السلع الغذائية

إقرأ أيضاً:

«الزراعة» تحذر من شركات وصفحات مجهولة تطرح الأراضي للبيع

حذرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، المواطنين والمزارعين، من الشركات الوهمية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعلن عن بيع مساحات من الأراضي الزراعية أو أراضي الاستصلاح تابعة لوزارة الزراعة.

ونفت وزارة الزراعة في بيان، أي صلة بينها وبين الصفحات المجهولة  والشركات الوهمية ، أو التنسيق معها في هذا الشأن من قريب أو من بعيد، لافتة إلى أن أي عمليات لطرح الأراضي الزراعية تكون عبر إجراءات قانونية رسمية، أو عن طريق المزايدات العلنية، التي يجري الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام الرسمية، والجهاز الإعلامي التابع للوزارة.

مقالات مشابهة

  • أمازون تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛﺎء البيع لتعزيز فرص نموهم
  • «الزراعة» تحذر من شركات وصفحات مجهولة تطرح الأراضي للبيع
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • استشاري تغذية علاجية: العصائر والخضروات تساعد على ترطيب الشعر ونموه
  • طريقة عمل باستا بالمشروم والخضروات وقطع الدجاج
  • شعبة الخضروات: طرح المنتجات الزراعية بتخفيض 30% بمنافذ وزارة التموين
  • وزير التموين: نعمل مع «الزراعة» للحد من زيادة أسعار الخضروات والفواكه
  • أسعار الخضر والفواكه واللحوم اليوم
  • دراسة: الخضروات والفواكه تقي من ضعف الشيخوخة
  • تعزيزًا للأمن الصحي للمجتمع.. “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها نظام المراقبة الصحية بمنافذ الدخول