بوابة الفجر:
2024-09-16@20:41:07 GMT

التحركات تبدأ في النصر بعد كارثة الهلال

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

بدأت إدارة نادي النصر، بقيادة إبراهيم المهيدب، بالتحرك بسرعة لتجاوز آثار الهزيمة الثقيلة أمام الهلال بنتيجة 4-1 في نهائي كأس السوبر السعودي الذي أقيم السبت الماضي.

التحركات تبدأ في النصر بعد كارثة الهلال

وفقًا لتقارير صحفية، تدرس إدارة النصر إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، إلى جانب إجراء تغييرات إدارية وجلب صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق.

عاجل.. الأهلي يستقر على بديل بن رمضان من الدوري المصري "صفقة مدوية" نجم الأهلي ينصح اتحاد الكرة ورابطة الأندية بشأن الدوري

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية بأن إدارة النصر تسعى للتعاقد مع مدافع أجنبي من مواليد 2003 لدعم خط الدفاع إلى جانب الإسباني إيمريك لابورت.

كما أشارت الصحيفة إلى أن مركز الجناح قد يشهد تعاقدًا جديدًا، بالإضافة إلى لاعب وسط آخر من نفس الفئة العمرية.

وتسعى إدارة النصر للاستفادة من القاعدة الجديدة التي تسمح بزيادة عدد المحترفين إلى 10 لاعبين أجانب بدلًا من 8، مع تحديد ثنائي محترف من مواليد 2003 ضمن القائمة.

جدير بالذكر أن نادي النصر كان يسعى لتحقيق نتائج أفضل هذا الموسم بعد خيبة الأمل التي عاشها الموسم الماضي بخسارة جميع الألقاب المحلية والخروج المبكر من دوري أبطال آسيا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الجبلين يغلق صيفيته بـ” أشرف” الهلال

حائل- خالد الحامد أغلقت إدارة نادي الجبلين ملف تعاقداتها المحلية والأجنبية بنهاية فترة الانتقالات الصيفية صباح الجمعة الماضي؛ حيث أعلنت التعاقد مع 18 لاعباً؛ منهم 5 أجانب، واختتمت بالتعاقد مع لاعب خط الوسط بنادي التعاون والهلال سابقاً أحمد أشرف، واستعارة مدافع نادي التعاون محمد بكر. وكانت إدارة النادي قد ضاعفت جهودها طيلة الفترة السابقة بالتعاقد مع صفقات محلية وأجنبية بطلب ومتابعة من مدرب الفريق البرتغالي ماندوسا.
إلى ذلك، اختتم الفريق استعداداته لملاقاة نظيره العربي مساء الاثنين المقبل 16 سبتمبر في عنيزة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري يلو؛ حيث خاض الفريق منذ انطلاقة المنافسة 3 لقاءات كسب منها لقاء وحيدًا. من جهتها، أعلنت إدارة الفريق عن اصابة مدافع الفريق موسى الحربي المعار من نادي القادسية بالرباط الصليبي، وتأكد غيابه عن مشاركة الفريق حتى نهاية الموسم.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • اتجاه لتعديل لائحة كأس مصر ليشارك الأهلي في النسخة المقبلة بعد انسحابه الموسم الماضي.. عاجل
  • جانب من أعمال بلدية العاصمة في تنظيف المدارس ورفع المهملات والأنقاض
  • لاكتشاف المواهب الكروية.. كابيتانو مصر يختبر مواليد 2010 في قنا
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • الجبلين يغلق صيفيته بـ” أشرف” الهلال
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية