جريدة الوطن:
2024-09-18@22:32:14 GMT

150 مشاركا في النسخة الأولى لإكواثلون البطائح

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

150 مشاركا في النسخة الأولى لإكواثلون البطائح

 

 

حققت النسخة الأولى من اكواثلون البطائح يوم الأحد 18 أغسطس الجاري النجاح المنشود بمشاركة 150 رياضيا من الجنسين، نظم البطولة مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع القدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات المتعاونة، وشهد حفل الختام وتتويج الفائزين الدكتور عماد مختار المدير التنفيذي لنادي البطائح و يوسف الحوسني تنفيذي إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس وعلي بن بليشه إداري فريق الدراجات بالنادي، وفيما يلي نتائج فئات البطولة :

سباق سوبر سبرينت للجري 150 م والسباحة 2.

5 كلم للمواطنين: الأول سليمان الشحي والثاني خالد الشامسي والثالث سهيل الغفلي، وللمواطنات: كلثوم المازمي، وللفئة المفتوحة للرجال: الأول سيد المعماري والثاني سينا اكباري والثالث الكسندر بوتيستا وللسيدات الأولى ريبيكا سيلفا والثانية كيرين بالارد والثالثة جابريلا سانشيز. ولفرق الرجال: المركز الأول خالد المازمي وعامر البحري، والثاني لمحمد أحمد وأحمد الزيودي، والثالث لخليفة هاشم وخالد البدواوي

في سباق جونيورسوبر سبرينت لفئة الصغار للاولاد الأول سهيل الكتبي والثاني علي سالم والثالث تميم سلامة وللبنات الأولى منال الطفشة والثانية الغلا الشحي والثالثة دانفانثي كوتي ، وللفرق: المركز الأول مايد مشامطة وآدم أحمد، والثاني لأحمد شبيب ويحيى أحمد .


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية

شاركت المصرية شذى حسام أحمد، لاعبة المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، مع المنتخب الوطني لألعاب القوى، في البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات والتي أقيمت باستاد الملك فهد بمدينة الطائف في السعودية خلال الفترة 12 إلى 15 سبتمبر.

ونجحت شذى حسام في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 100جري بزمن قدره (12.14)، كما فازت اللاعبة بالمركز الثاني والميدالية الفضية فى سباق 200 م بزمن قدره ( 25.23)، بالإضافة إلى حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق التتابع المتنوع.

ورافق اللاعبة الدكتور وسام سيد أحمد المدير الفني للمنتخب الوطني والمدير الفني للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي.

يأتى ذلك فى ظل الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعم الأبطال الرياضيين ضمن منظومة متكاملة لإعداد وصناعة البطل الأولمبي.

ويعد المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي أحد المشروعات الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحدًا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • الدكيك لـزنقة20 الرياضية : إصابة الإدريسي قضاء وقدر و مباراة صعبة تنتظرنا أمام بنما
  • «قدوة» إلى بري دانييل ويلدينستين في لونجشامب
  • بالرابط.. موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدورين الأول والثاني
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • "أبوظبي الرياضية" تنقل مباراتي العين والأهلي في الإنتركونتنتال
  • 16 مشاركا في الدورة التدريبية للمستوى الأول بالهوكي
  • 16 مشاركاً يتأهلون للبطولة التراثية "فزاع لليولة"
  • محمد الأمين: جاهزين للمنافسة على الفوز ببطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة