بوابة الوفد:
2024-09-13@23:48:53 GMT

بورسعيد تنهى استعداداتها لإستقبال 22 ألف رياضى

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

استعدت مدينة بورسعيد لإستقبال 22 ألف رياضى فى بطولة الجمهورية للشركات رقم 57 يمثلون 244 شركة يتنافسون في أكثر من 1300 مسابقة ما بين فردية وجماعية والتى تنطلق بالمدينة الرياضية مساء 31 أغسطس الجارى بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محب حبشى محافظ بورسعيد والمهندس محمد عثمان هارون رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام للشركات ورؤساء مجالس إدارة الشركات .

 

أعلن الدكتور أحمد إسماعيل النائب الأول للشركات الإنتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة بالتنسيق مع المسئولين بمحافظة بورسعيد من تجهيز الملاعب والصالات وأماكن الإقامة وتم الإنتهاء مع كل الأمور المتعلقة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة ومديريات أمن بورسعيد والتموين والصحة والثقافة والأحياء وتذليل كافة العقبات لنجاح البطولة التي تحرص بورسعيد علي إستضافتها كل عام .

ومن المنتظر أن تنطلق شعلة البطولة الجمعة القادم من محافظة الأقصر تحت شعار " الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية 2024" وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وبحضور وزير الشباب والرياضة  وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الشركات المصرية وأعضاء الإتحاد العربى الرياضى للشركات والمؤسسات ورئيسا إتحاد دولتي فلسطين والعراق وممثلي جامعة الدول العربية وسعد حميدو "لبنان" وعبد الكريم شوشاى "الجزائر"  .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بورسعيد بطولة الجمهورية للشركات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

"الشباب والرياضة" تواصل فعاليات قافلة الأنشطة المجمعة لمركز شباب مطروح

أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء،  قافلة الأنشطة المجمعة تحت شعار "حياة كريمة"  بمركز شباب مطروح ، في إطار الاهتمام بالنشء والشباب، وتعزيز التكاتف المجتمعي والسعي نحو تنمية النشء  في كافة جوانب الحياة، بما يتماشى مع رؤية مصر ٢٠٣٠ في بناء مجتمع قوي ومتجانس.

وتضمنت الفعاليات مجموعة من الأنشطة التوعوية، والتثقيفية، والدينية، والرياضية، والترويحية، بهدف اكساب النشء اللياقة البدنية والنفسية ، بجانب أنشطة كشفية وثقافية تهدف إلى تنمية المهارات والقدرات العقلية، كما تم تنفيذ برامج توعوية شملت التوعية الوطنية والدينية والأثرية، بهدف ترسيخ قيم الانتماء والهوية الوطنية لدى الشباب.

ومن بين الفعاليات ، كان هناك مشاركة فعالة من «مكتب ريحانة» الذي نظم أنشطة بيئية وفنية، إلى جانب عروض "مسرح العرائس" التي جذبت انتباه الأطفال وأولياء الأمور على حد سواء، في أجواء مليئة بالحيوية والبهجة والسرور.

فيما شهدت القافلة حضور كلاً من "جمعية الهلال الأحمر المصري" الذي شاركت من خلال تقديم دورات إسعافات أولية وتوعية صحية، فيما شارك "صندوق مكافحة وعلاج الإدمان وتعاطي المخدرات" للتوعية بمخاطر الإدمان وكيفية الوقاية منه للقضاء عليه، حاضرت فيها سحر الطويل مسئولة بالصندوق، مما أثرى الجانب التوعوي والإنساني لهذه القافلة.

تهدف القافلة إلى تنمية قدرات النشء والشباب في كافة جوانب الحياة، وتعزيز الوعي المجتمعي والديني والثقافي والصحي لديهم، وأيضاً لإتاحة الفرصة لديهم لتفريغ طاقاتهم من خلال الألعاب والأنشطة الرياضية والترويحية.

و تتخللت الفعاليات ندوة عن تنمية النشء حاضر فيها  الحسينى محمد  لتشجيع النشء والشباب على المشاركة الفعالة في جميع الأنشطة، وتوفير بيئة ملائمة للنمو السليم لأجيال المستقبل  " ، والمساهمة في تطوير مهاراتهم وتعزيز قيم الانتماء الوطني.

 

 

 



 

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • صبحي يوقع بروتوكولين مع خارجية الكويت للتعاون في مجالي الشباب والرياضة
  • "الشباب والرياضة" تواصل فعاليات قافلة الأنشطة المجمعة لمركز شباب مطروح
  • وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد
  • انطلاق البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى
  • وزير الشباب والرياضة ينعي الكابتن إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم