بوابة الفجر:
2024-09-16@14:36:04 GMT

لهذا السبب.. إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة إيمان العاصي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن رأيها في أهمية السوشيال ميديا، من خلال لقائها في برنامج "عرب وود".

 

وقالت إيمان:"اتربيت أمشي في الشارع الناس تجري عليا، ماكنش فيه حاجة اسمها سوشيال ميديا، هي بتساعد ناس كتير ماكنتش عارفة توصل، وبقت فرصة أنهم يمثلوا وبينت موهبتهم، عندنا نجوم كتير شباب، السوشيال ميديا كانت عامل أنهم يظهروا".

آخر أعمال إيمان العاصي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.

 أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة "عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر. 

 أحداث مسلسل "جعفر العمدة"

 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" تقوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر أعمال ايمان العاصي اعمال ايمان العاصي الفنانة إيمان العاصي إیمان العاصی جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT

روجت منصة WATCH IT الرقمية، لمسلسل «برغم القانون»، بطولة إيمان العاصي، المقرر عرض أولى حلقاته اليوم السبت على المنصة.

ونشرت WATCH IT عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوسترات الدعائية لأبطال العمل، وكتبت: «مسلسل برغم القانون يعرض بدءًا من الليلة على WATCHIT، يعرض يوميًا من السبت للأربعاء قبل عرض التليفزيون بـ 24 ساعة».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

إيمان العاصي تطرح برومو مسلسل «برغم القانون» فيديو

استعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل