عثرت رئيسة شرطة وعمدة متقاعدة على صيد ثمين أثناء قيامها برحلة صيد مع العائلة، حيث وجدت حزمة مربوطة بإحكام تطفو على وجه المياه في إحدى البحيرات.

كانت السيدة كاستور التي قضت ‏‎31‎‏ عاماً في قسم شرطة تامبا ‏ووصلت إلى منصب العمدة، في رحلة صيد مع عائلتها ‏المكونة من شقيقها و‎ابنها وصديقته في ‏نهاية شهر يوليو (تموز)، قبالة جزر‎ ‎فلوريدا، عندما ‎عثرت على حزمة تزن 32 كغ تحتوي على الكوكايين.

‏‎‎

وقالت كاستور، إن شقيقها كيلي هو الذي اكتشف الحزمة السوداء، التي كانت بحجم فرن الميكروويف المنزلي، وهي تتأرجح فوق الماء، وتم التقاطها ‏ونقلها إلى القارب، قبل أن يتم اكتشاف محتواها من الكوكايين. ‏‎

نقلت كاستور وعائلتها الحزمة إلى الشاطئ وأخبرت السلطات، حيث قام اثنان من الوكلاء الفيدراليين بمصادرة الحمولة‎، وقد نشر رئيس الدوريات في ميامي، صورة على تويتر للحزمة التي بلغت قيمة محتواها من الكوكايين ‏‎1.1‎‏ مليون دولار. 

وهذه ليست المرة الوحيدة التي يتم فيها العثور على المخدرات في المنطقة، ففي نهاية الأسبوع الماضي، عثر ‏شخص ‏على متن قارب على حزمة من الماريغوانا تزن ما يقارب ‏‎1.5‎‏ كغ ‏قبالة إسلامورادا في أبر كيز‎.‎

وفي وقت سابق من يوليو (تموز)، اكتشف  طاقم أحد القوارب ما ‏يقرب من ‏‎40‎‏ كغ من الحشيش قبالة سواحل ماراثون.. وفي ‏اليوم نفسه، رصد شخص آخر ‏‎28‎‏ كغ من الكوكايين ملفوفاً في الآجر المزين ‏بصور برج إيفل‎.‎

ويشير أحدث تقرير لوكالة مكافحة المخدرات، إلى أن المنطقة هي منطقة رئيسية لتهريب المخدرات وغسيل الأموال في الولايات المتحدة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة من الکوکایین

إقرأ أيضاً:

لغز اختفاء بريطانية لمدة 3 سنوات.. والشرطة تعثر على رفاتها داخل المنزل

جثة متحللة عُثر عليها لسيدة بريطانية يتجاوز عمرها الـ40 عامًا، داخل شقتها التي تعيش فيها بمفردها بعيدًا عن أسرتها، بسبب ظروف عملها، لتكون الوسيلة الوحيدة للتواصل أسرتها معها عبر الرسائل، إلا أن الأمر بات مقلقًا بعد إرسال مئات الرسائل من أسرتها دون جواب.

ما كان غريبًا في وفاة لورا وينهام، أنها توفيت منذ مدة طويلة، إلا أنه جرى العثور على جثتها بعد 3 أعوام، واتضح ذلك بعد محاولات عدة من أسرتها في التواصل معها لكن بلا جدوى، لتدفعهم رغبتهم في الاطمئنان عليها إلى إبلاغ السلطات الصحية والنفسية التي تولت مهمة البحث عنها وفقًا لموقع «independent».

السيدة المتوفاة تعاني من الانفصام

وجهت السلطات قواتها إلى محل سكنها، وبعد محاولات عدة لطرق الباب، وجدوا في الأخير «وينهام» جالسة في مكانها، إلا أنها لم يحرك لها ساكنًا فهي توفيت بمكانها وتحللت جثتها بالكامل فلم يجدوا منها سوى رفاتها، لترحل في صمت تام دون معرفة أهلها.

كانت السيدة الأربعينية تعاني من حالة مرضية، كانت السبب الأكبر في وفاتها، فكانت تعاني من الانفصام، الأمر الذي كان يسبب لها حالة من القلق المميت، لدرجة اقتناعها بأنها من الممكن أن تؤذي عائلتها، لهذا اتخذت قرارًا أن تظل بعيدة من أجل حمايتهم، لهذا كانت لا تريد التواصل معهم، ولا يزال التحقيق الجنائي مستمرًا.

تحقيقات مستمرة حول الواقعة

بعد ظهور أدلة جديدة يجرى العمل حاليًا من قبل وزارة «DWP» وهي تلك المعنية بالعمل والمعاشات التقاعدية، والتي تستهدف استجواب عدد من الشهود لمعرفة المزيد من التفاصيل التي تتعلق بحالة السيدة البريطانية وذلك من أجل الوقوف على ماهية الدوافع التي تقودها إلى فعل ذلك، بالإضافة إلى أن المحكمة تنتظر في الوقت الحالي تقرير مراجعة حماية البالغين (SAR). 

ولم ويجري بعد تحديد نوع التحقيق الذي سيتم إجراؤه في وفاة السيدة البريطانية، ومن المقرر إجراء تحقيق كامل بعد ظهور أدلة جديدة من الممكن أن تفيد في سير القضية وفقًا لمحكمة ووكينغ كورونر.

مقالات مشابهة

  • بين الحاضر والماضي... رحلة النزوح اللبنانية التي لم تنتهِ "ألم يرفض النسيان"
  • الكشف عن ألغام حوثية ذات أشكال ونوعيات جديدة تصل شظاياها لأكثر من خمسين مترًا
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: عثرت على جهاز تجسس وضعه «نتنياهو» في الحمام
  • حجز سبعة كيلوغرامات من الكوكايين بطنجة
  • صندوق النقد الدولي: إجراء المراجعة الرابعة لمصر خلال أشهر
  • لغز اختفاء بريطانية لمدة 3 سنوات.. والشرطة تعثر على رفاتها داخل المنزل
  • غرق 45 مهاجراً وفقدان 111 آخرين قبالة سواحل جيبوتي بعد إجبارهم على القفز من القوارب أثناء عودتهم من اليمن
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات