صحيفة صدى:
2024-09-18@01:58:24 GMT

النصر يوافق على رحيل النمر

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

النصر يوافق على رحيل النمر

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أنه وافق نادي النصر على رحيل مشاري النمر، مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، إلى فريق الفيحاء معارًا لمدة موسم.

وأفادت أنه أبلغت إدارة النصر، أخيرًا، نادي الفيحاء عدم ممانعتها خروج النمر، البالغ من العمر 21 عامًا، بنظام الإعارة، وأذِنَت لنظيرتها، التي طلبت منها رسميًا اللاعب، بالتواصل معه مباشرةً ومفاوضته حول خطوة الانتقال.

ومنذ تصعيده من قطاع الفئات السنية، في يونيو 2022، لَعِب المهاجم الشاب 16 مباراة رسمية مع الفريق الأول لناديه، أغلبُها الموسم الماضي، وأحرز هدفين وصنع هدفًا.

وأقدم النمر، في 31 مايو الماضي، على إهدار الركلة الترجيحية الأخيرة أمام الهلال، في نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وعلى إثر ذلك تُوِّج «الأزرق» باللقب.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر

إقرأ أيضاً:

اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل

أعلن نادي الوصل، توقيع اتفاقية رعاية مع شركة “هنا” للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة “أ.ر.م. “القابضة، لتصبح بموجبها الشركة هي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل.

تم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة “أ.ر.م” القابضة ، وسعادة أحمد محمد بن شعفار، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وعدد من المسؤولين.

وقال الشحي: ” تجسد الشراكة الاستراتيجية التزامنا الراسخ بدعم رياضة دولة الإمارات، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للنادي، وتتماشى قيمنا المشتركة، إذ نركز معاً على تحقيق التميز، وتعزيز رفاهية المجتمع”.

وأضاف أن الشراكة مع الوصل تعبر عن التزام طويل الأمد ببناء مستقبل رياضي مستدام، من خلال تعزيز جهود النادي في استقطاب المواهب الرياضية الشابة وتطويرها، وبناء جيل جديد من الرياضيين القادرين على مواصلة تحقيق نجاحات النادي في المستقبل.

من جانبه أكد سعادة أحمد محمد بن شعفار، أن توجيهات ودعم سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم تعد دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز استدامة النادي وتطوير إمكاناته وتنافسيته.
وأضاف :” هذه الشراكات تعكس القيمة الكبيرة للنادي، وتؤكد مكانته البارزة على الصعيد الرياضي في الدولة، والتزامنا المشترك لتحقيق التميز في المجال الرياضي، وإرساء أسس راسخة للتعاون لخدمة الرياضة في الدولة من خلال توفير بيئة ملائمة ومحفزة لدعم المواهب الشابة، وتعزيز مكانة الوطن في الساحة الرياضية الدولية إيماناً منا بقدرة الشباب ودعم النادي لهم لتحقيق النجاحات”.وام


مقالات مشابهة

  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"
  • نادي النصر: في حالة تجاوز النظام الأساسي سنقدم شكوى للفيفا
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق