تُشارك وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور اشرف صبحي بالتعاون مع الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، في تنفيذ الملتقي الدولي للاستثمار الرياضي، ودعوة الإتحاد الإفريقي الرياضي للجامعات، وذلك خلال أكتوبر المقبل.

 

يهدف الملتقي إلي مناقشة ووضع سياسة تسويقية واستثمارية للمشروعات والفعاليات التي تخدم المستثمر العربي في مجال الرياضة، وتنفيذ البرنامج الدولي لمدير التسويق المحترف في المجال الرياضي، تجميع أكبر عدد من المستثمرين العرب والأفارقة والأجانب تحت مظلة الملتقي.

 

كما يتطرق الملتقي إلي طرح فرص استثمارية جديدة في كافة مجالات الرياضة العربية، وفتح أسواق جديدة للمؤسسات العربية والإفريقية والأجنبية لدي بعضها البعض، دعم المشروعات والفعاليات التي تخدم الشباب العربي من خلال ملف الاستثمار الرياضي والشبابي العربي ودور كليات التربية الرياضية لترويج لهذا الملف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الملتقي الدولي للإستثمار الرياضي وزارة الشباب والرياضة اشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين

قال الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، إنه تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قامت الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالوزارة بالتعاون مع الإدارة العامة للشباب بالمديرية بتنفيذ فعاليات برنامج مشواري لتنمية المهارات الحياتية للنشء، والذي يستهدف المرحلة السنية من 10- 14 عام وذلك لأعضاء مركز شباب السعديين التابع لإدارة شباب منيا القمح.

 

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن برنامج مشواري والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة اليونسيف؛ يهدف إلى تمكين الشباب والفتيات من أجل مستقبل أفضل لهم، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية من خلال إكسابهم مهارات وخبرات تؤهلهم لسوق العمل، وإقامة مشروعات خاصة بهم.

 

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن فعاليات برنامج مشواري والتي من المقرر تنفيذها على مدار ثلاث أيام تتضمن محاور البرنامج  التدريبي على مجموعة من المهارات الحياتية ( معرفة الذات ومهارات التواصل ومهارات العرض والتقديم ومهارات إدارة الوقت)، ويتم تقديمها من خلال سفراء برنامج مشواري بمحافظة الشرقية المعتمدين من وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف.

 

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، ضرورة الإهتمام بالشباب بإعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن، والعمل على شغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع، وذلك من خلال تنفيذ ورش عمل تدريبية وندوات تثقيفية للشباب والفتيات بمختلف أعمارهم السنية.

 

وفي سياق متصل، أجرى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، زيارة تفقدية لمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطواريء والسلامة العامة بالديوان العام، وذلك لمتابعة سير إنتظام العمل، والتأكد من تسخير كافة الإمكانات المتاحة بالمركز لتلقي بلاغات الطواريء بأنواعها المختلفة، والتعامل السريع معها، لتفادي تفاقم الأزمات، حيث تدعم الشبكة جهود الدولة لضمان تدابير السلامة المختلفة من خلال إستخدام أحدث تقنيات أجهزة الجيل الرابع.

مقالات مشابهة

  • تحركات برلمانية عاجلة عقب وفاة اللاعب أحمد رفعت بأزمة قلبية
  • وزير الشباب والرياضة: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • المودة تخدم أكثر من 34 ألف أسرة خلال النصف الأول من 2024م
  • صبحي: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين
  • الدورة الثانية لمجلس الشباب العربي للتغير المناخي تباشر أعمالها
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 164 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه