أحمد فتوح.. وصل، منذ قليل، اللاعب أحمد فتوح إلى ساحة محكمة جنايات مطروح، لحضور أولى جلسات محاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

إحالة أحمد فتوح

كانت النيابة العامة، أحالت اللاعب أحمد محمد أبو الفتوح، لاعب نادي الزمالك، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

أحمد فتوح

وثبت بتحقيقات النيابة العامة، أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزتِ السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

واستجوبتِ النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بـ تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

اقرأ أيضاًوصول هيئة الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح إلى مقر محكمة جنايات مطروح

إصابة 26 شخصًا إثر انقلاب أتوبيس بالطريق الإقليمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع أحمد فتوح احمد فتوح حوادث فتوح احمد فتوح لاعب الزمالك حادث احمد فتوح لاعب الزمالك حادث احمد فتوح حبس أحمد فتوح اللاعب احمد فتوح اخبار احمد فتوح حادث احمد فتوح الساحل الشمالي حادث احمد فتوح في الساحل قضية أحمد فتوح حبس احمد فتوح قضية احمد فتوح حادث اللاعب احمد فتوح احمد فتوح ومحمد صبحي احمد فتوح حادث ضحية أحمد فتوح محمد فتوح أحمد الحشیش المخدر أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

أنباء عن إصدار حكم جديد في قضية أحمد فتوح

نواف السالم

أشارت تقارير صحفية عن تردد أنباء حول صدور حكم قضائي ضد نجم الزمالك ومنتخب مصر،أحمد فتوح، بشأن الاتهامات المنسوبة إليه بالقتل الخطأ، وثبوت إحراز المخدرات برفقته في أثناء حادث سير ارتكبه في طريق الساحل الشمالي.

وانتشرت أنباء حول صدور حكم بحبس فتوح 6 شهور مع إيقاف التنفيذ بعد إحالته للمحاكمة الجنائية في قضية دهس فرد تابع للشرطة المصرية، والتسبب في وفاته.

وأكدت أن هذه الأنباء غير صحيحة، خاصة أن جلسة محاكمة فتوح يوم 16 سبتمبر الجاري، وبالتالي لم يصدر من الأساس أي حكم في هذه القضية.

وكان وفد من نادي الزمالك قد زار أسرة الراحل من أجل تقديم واجب العزاء، وسط أنباء حول الوصول لحل ودي للتنازل عن القضية المرفوعة ضد اللاعب، وقيد مسؤولو نادي الزمالك فتوح في القائمة المحلية والإفريقية أملًا في حل أزمة حبس اللاعب.

مقالات مشابهة

  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • غدًا ..أولى جلسات نظر الاستئناف المتهم بقتل نجله بالقاهرة
  • هل يواجه حكما بالحبس.. مصير أحمد فتوح بعد رفض أسرة الضحية التنازل
  • أنباء عن إصدار حكم جديد في قضية أحمد فتوح
  • سيناريوهات تنتظر أحمد فتوح لاعب الزمالك المتهم بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • لحضور جلسة النطق بالحكم.. وصول سفاح التجمع إلى ساحة المحكمة
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • وصول سفاح التجمع لجلسة محاكمته
  • مع اقتراب حسم مصيره.. اتهامات تواجه لاعب كرة القدم أحمد فتوح