يستعد فريق كرة اليد بالزمالك، للبطولة العربية للأندية والمقرر إقامتها بالسعودية بمدينة القطيف بالسعودية، خلال الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثانية بالبطولة العربية مع كل من: الهدى السعودي والعربي الكويتي ووفاق عين التوتة الجزائري والشعلة اليمني.

ومن المقرر أن تكون أول مباريات الزمالك بالبطولة، يوم الأربعاء المقبل 16 أغسطس وذلك أمام فريق عين التوتة الجزائري .

وتعاقد الفريق الأبيض مؤخرا مع كل من، اللاعب أحمد سامح، واللاعب مؤمن محمد، والحارس أحمد وليد، بالإضافة لتجديد عقد بعض اللاعبين منهم أحمد حسام لمدة 3 مواسم مقبلة  .

وتوج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في نهاية الموسم الماضي بلقب كأس الكؤوس الافريقية بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 26-25 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت علي صالة النادي الاهلي.

يذكر أن فريق كرة اليد رجال بالزمالك من الفرق المميزة التى تحصد الألقاب المحلية والأفريقية والعربية بشكل دائم، وهو ما يجعل جماهير الزمالك تتابع مبارياته وتسانده بشكل كبير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البطولة العربية

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق فترة إعداد قطاع الناشئين بالزمالك

كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعداداً للموسم الجديد. 

إقرأ أيضًا..

نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي


وأكد بدر حامد أن فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين مواليد 2005، و2007، و2008، و2009، و2010، ستنطلق غداً الثلاثاء على ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.
وأضاف رئيس قطاعات كرة القدم أن فترة الإعداد الخاصة بالمدرسة الأساسية "البراعم"، ستنطلق يوم السبت المُقبل، بداية من مواليد 2011 حتي مواليد 2015.
وأشار بدر حامد إلى أن انطلاق فترة الإعداد بشكل مبكر من أجل تجهيز جميع اللاعبين بمختلف المراحل العمرية بأفضل شكل ممكن بدنياً وفنياً استعداداً للموسم الجديد، من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة ضمن الاستراتيجية للنهوض بقطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم" لخدمة النادي مستقبلاً.
واختتم رئيس قطاعات كرة القدم مؤكداً على إنهاء كافة التفاصيل والترتيبات اللوجستية الخاصة بفترة الإعداد، من ملاعب وأدوات تدريب وملابس.

مقالات مشابهة

  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • موعد انطلاق فترة إعداد قطاع الناشئين بالزمالك
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال